عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لامين يامال يقود منتخب إسبانيا لنهائي يورو 2024 بالفوز على فرنسا (1/2)

مباراة فرنسا وإسبانيا
مباراة فرنسا وإسبانيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024، وانتهت مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 بفوز منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد والصعود للمباراة النهائية وانتظار الفائز من مباراة هولندا وإنجلترا في المباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024.

نتيجة مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

بدأت مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 بضغط قوي من جانب منتخب إسبانيا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وأهدر فابيان رويز الهدف الأول في المباراة لمنتخب إسبانيا من أمام المرمى.

وفي الدقيقة التاسعة سجل راندل كولو مواني الهدف الأول لمنتخب فرنسا في المباراة بعد صناعة رائعة من كيليان مبابي.

وعاد منتخب إسبانيا للسيطرة على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وفي الدقيقة 21 سجل لامين يامال أحد أفضل أهداف البطولة بطريقة رائعة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

وأصبح لامين يامال أصغر لاعب يسجل في اليورو عبر التاريخ بجانب كأس العالم وكسر رقم أسطورة البرازيل بيليه.

وفي الدقيقة 25 سجل داني أولمو الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا في المباراة وساعد جوليس كوندي مدافع منتخب فرنسا في تسجل الهدف في مرمى فريقه.

لا يتوفر وصف.
مباراة فرنسا وإسبانيا

وانتهى الشوط الأول من مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 بتقدم إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 كانت المباراة هادئة بين الفريقين، ولم تكن هناك خطورة فرنسية.

واستمرت نتيجة مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 حتى النهاية وصعد منتخب إسبانيا للمباراة النهائية، وانتهت مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد والصعود للمباراة النهائية.

نهائي يورو 2024

تقام مباراة نهائي يورو 2024 يوم الأحد المقبل وينتظر منتخب إسبانيا الفائز من مباراة هولندا وإنجلترا في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي