عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواجهات نصف نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة

كأس أمم أوروبا
كأس أمم أوروبا

يستمر البحث عن جدول مواجهات نصف نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة، وتبدأ مباريات الدور نصف النهائي في يورو 2024 غداً الثلاثاء، وودع منتخب ألمانيا مستضيف البطولة من الدور ربع النهائي أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما ودع منتخب البرتغال البطولة بعد الخسارة أمام فرنسا بركلات الترجيح، ويستعرض موقع تحيا مصر جدول مواجهات نصف نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

تقام مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 غداً الثلاثاء في أولى مباريات الدور نصف النهائي في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب أليانز آرينا مواجهة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024.

القناة الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

تبث مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق خليل البلوشي وحفيظ دراجي.

كأس أمم أوروبا
كأس أمم أوروبا

موعد مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

تقام مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 في ثاني مواجهة الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك مواجهة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024.

القناة الناقلة لمباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

تبث مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 عبر بي إن سورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي سعيد الكعبي وعصام الشوالي.

موعد نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

تقام المباراة النهائية ليورو 2024 يوم الأحد المقبل 14 يوليو ويستضيف ملعب الأولمبي ببرلين المباراة النهائية والختامية لبطولة اليورو، وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي وتنطل في تمام العاشرة مساء.

ويسعى منتخب إسبانيا الفوز ببطولة اليورو للمرة الرابعة في التاريخ ويكون أكثر المنتخبات حصداً للقب وفض الشراكة مع منتخب ألمانيا صاخب الألقاب الثلاثة، بينما يريد منتخب فرنسا الفوز باللقب الثالث ومعادلة رقم ألمانيا وإسبانيا، أما منتخب هولندا يريد اللقب الثاني لمعادلة رقم فرنسا، أما منتخب إنجلترا فيبحث عن اللقب الأول في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي