عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة المصري يرد على أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

تدخل الاتحاد المصري لكرة القدم في أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف، وتابع ما حدث في الساعات الأخيرة بعد الأزمة التي حدثت بخصوص المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان فريق كاظمة الكويتي قد أعلن فوزه على نادي تليفونات بني سويف 1/7 ولكنه فوجئ بأن نادي تليفونات بني سويف أعلن بأنه لم يشارك في المباراة وكان هناك فريق من الهواة يلعب المباراة.

بيان اتحاد الكرة المصري

وقال اتحاد الكرة في بيانه تعليقا على أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف، تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي ونادي تليفونات بني سويف في إطار معسكره التدريبي داخل مصر والذي تنظمه احدى الشركات الخاصة. 

وأكمل البيان، وفي ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الامر يوضح الاتحاد المصري انه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي والاتحاد المصري لكره القدم.

وزاد البيان، إلا ان الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكره القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

لا يتوفر وصف.
بيان اتحاد الكرة المصري

اتحاد الكرة المصري

وأردف البيان، هذا ويهيب الاتحاد المصري بكافة الاتحادات والأندية الخارجية التنسيق المسبق مع الاتحاد المصري لكره القدم عند اقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم.

واختتم البيان، مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

بيان نادي كاظمة الكويتي

تابع نادي كاظمة الرياضة الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس أمام نادي تليفونات بني سويف والتي انتهت بالفوز بسبعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح كاظمة، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي القادم وعليه يود النادي توضيح الحقائق، وتقع مسئولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقرر إقامتها بتاريخ 18-22-26-30 يوليو على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي