عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير يعود لحراسة مرمى الأهلي أمام الألومنيوم في كأس مصر

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الالومنيوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

تحيا مصر، وكشف تقارير، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يفضل البدأ بمصطفي شوبير حارس مرمي الفريق فى المباراة المقبلة، وذلك بدلاً من محمد الشناوي الحارس المخضرم بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

فيما ويأتي ذلك القرار، في ظل قرارمارسيل كولر، لإراحة محمد الشناوي من المباريات على فترات، وإسنادها لمصطفى شوبير.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مدير الكرة هو صورة رئيس النادي الأهلي، ولو لم يكن هناك دعم من رئيس النادي ستكون الأمور مختلفة، والنادي الأهلي بيتي ومستعد للعمل في الأهلي في أي وقت، واللي مالوش خير في أهله مالوش غير في حد.

وأكمل وائل جمعة، الأهلي مستقر في الفترة الحالية والأهلي أفضل من كل الفرق حاليا وبدلاء على أعلى مستوى، ومارسيل كولر مدرب هادئ ولديه شخصية النادي الأهلي وقيمة النادي، وكولر يستحق كل ما وصل إليه مع النادي الأهلي وهو يستحق أن يكون صورة النادي الأهلي.

وأردف وائل جمعة، محمد عبد المنعم أحسن مدافع مصر في الفترة الحالية، ولابد أن يكون هناك تعامل بحذر، وهو أفضل مدافع مصر حاليا وهو ليس لاعب صانع ألعاب، ولا يمكن أن تكون هناك تصريحات في الدفاع بطريقة مختلفة، وفكرة المدافع هي الأمان، ولازم رجل اللاعب تكون على الأرض.

وائل جمعة مع إبراهيم فايق

واستكمل وائل جمعة، لا أحب أن يفعل محمد عبد المنعم الترقيص في الدفاع وهذا الأمر أمر سلبي على اللاعب ويجعل المهاجمين يضغطوا عليه، والأهم الاستمرارية في الفترة المقبلة، ومحمد مجدي أفشة لاعب مميز للغاية ولا يوجد لاعب بإمكانيات محمد مجدي أفشة في الفترة الحالية وهو محافظ على مستواه الفني داخل أرض الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي