عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يبدأ استعداداته اليوم لمباراة الألومنيوم في كأس مصر

الأهلي
الأهلي

تنطلق اليوم الأربعاء، استعدادات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني لمواجهة نظيره الألومنيوم في كأس مصر.

تحيا مصر، ويخوض فريق الأهلي مرانه الجماعي على ملعب مختار التتش، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، استعداداً لمباراته ضد الألومنيوم.

موعد مباراة الاهلي و الالومنيوم

 وتقام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الالومنيوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والالومنيوم فى كأس مصر

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والالومنيوم فى بطولة كأس مصر.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا يمكن المقارنة بين موسيماني وكيروش، والمنتخبات تختلف عن الأندية، وكواليتي النادي الأهلي أفضل من لاعبي القارة الأفريقية.

وأكمل وائل جمعة، كانت هناك ظروف محيطة حول موسيماني تجعله يساوم الأهلي بنادي الزمالك، وكان يلعب بالنادي الأهلي وسلوكيات المدرب لم تكن جيدة داخل أرض الملعب في التدريب، وكان يحب الإجازات بشكل مستمر.

وأردف وائل جمعة، سلوكيات موسيماني كانت تؤثر على اللاعبين داخل أرض الملعب، ولا أتحدث عن حياته الشخصية، وكان هناك تأثير كبير على فريق الكرة، وهناك العديد من اللاعبين لم يكن لديهم الراحة مع موسيماني.

وائل جمعة مع إبراهيم فايق

واستكمل وائل جمعة، موسيماني مدرب كبير، ولكن لم يحافظ على ما وصل له، والنادي الأهلي مش نادي لقطات، وأحب أن أرى النادي الأهلي ناجحا دائما، وكولر كان قد وصل لمرحلة الانتقاد للصحفيين وبدأ السير على نهج موسيماني، ولكن كولر في الفترة الحالية يتعامل بشكل مميز.

وأشار وائل جمعة، إمكانيات لاعبي منتخب مصر كانت قليلة، وكنا نعتمد على التحولات الهجومية في المباريات، ولكن الفارق بين منتخب مصر والمنتخبات الأفريقية كان بعيد للغاية، ياسر إبراهيم وصل لمستوى مميز مع النادي الأهلي ويستحق التواجد بشكل أساسي مع النادي الأهلي.

وأردف وائل جمعة، موسيماني تواصل معي من أجل عتابي على ما قلته عنه ورديت عليه بشكل طبيعي وهو يحترمني بشكل جيد، والجهاز الفني لم يسرب أخبار منتخب مصر، وتعرضت للخيانة في انتخابات اتحاد الكرة المصرية، والجيل الحالي لمنتخب مصر مميز ومستحيل الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري، ومحمود تريزيجيه واحد من أهم لاعبي منتخب مصر في السنوات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي