عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي يعاتب محمد عبد المنعم بعد مباراة الأهلي وبيراميدز ولقطة غريبة بين مصطفى شوبير وشريف إكرامي.. فيديو

محمد الشناوي ومحمد
محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز العديد من اللقطات الهامة التي لم تظهر على شاشات التليفزيون وأمام الجماهير، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم التفاصيل واللقطات في مباراة الأهلي وبيراميدز.

محمد الشناوي يعاتب محمد عبد المنعم

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز كان هناك عتاب ودي بين محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عبد المنعم بسبب الهدف الأول لفريق بيراميدز في الشوط الاول.

وكان فيستون ماييلي قد سجل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعهد خطأ دفاعي فادع من لاعبي الأهلي وتعامل غير جيد من محمد الشناوي.

وتحدث محمد الشناوي مع محمد عبد المنعم عن الهدف الأول لفريق بيراميدز ومحاولة تصحيح الأوضاع في الشوط الثاني وعدم تكرار الأخطاء من جديد.

محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم

لقطة طريفة بين مصطفى شوبير وشريف إكرامي

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز كانت هناك لقطة طريفة واجتماع ودي بين مصطفى شوبير حارس الأهلي وشريف إكرامي حارس بيراميدز.

وتحدث الثنائي مصطفى شوبير وشريف إكرامي قبل الدخول لغرف خلع الملابس بين الشوطين، وكان الحديث ودي بين الثنائي وظهرت علامات الفرحة على وجوههم.

شريف إكرامي ومصطفى شوبير

يذكر أن الأهلي فاز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية وهامة في الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

هرب من الجماهير.. رد فعل مثير من محمد الشيبي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وبعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز وإعلان فوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رفض محمد الشيبي الاستمرار في أرض الملعب وخرج على الفوز من ملعب المباراة والهروب من ضغط وهجوم جماهير النادي الأهلي عليه، وكان محمد الشيبي قد تواجد على مقاعد البدلاء في بداية المباراة بعد قرار من مدرب بيراميدز للحفاظ على حالة اللاعب النفسية بسبب أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي، وشارك محمد الشيبي في الدقيقة 30 من عمر المباراة وقدم مباراة جيدة وصنع الهدف الثاني لفريق بيراميدز، ولكنه لم يشفع لفوز فريقه بالمباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي