عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشركة الإفريقية للأمن والحراسة تقدم اعتذار رسمي لمصور مباراة الأهلي وبيراميدز

من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي أمام بيراميدز الأخيرة

أصدرت الشركة الإفريقية للأمن والحراسة، بيانًا رسميًا، أعلنت خلاله اعتذارها عن قيام أحد الأفراد العاملين بالشركة، بمضايقة أحد المصورين الصحفيين، خلال مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز الماضية في الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل البيان.

بيان الشركة الإفريقية للأمن والحراسة

تؤكد الشركة الإفريقية كامل الإحترام والتقدير لكافة الجهات والمؤسسات التي تساهم في نجاح المنظومة الرياضية والحفاظ على ظهور الملاعب المصرية في كافة المجالات والأنشطة الرياضية في أفضل صورها أمام العالم.

ولذا تؤكد الشركة الإفريقية على حسن التعامل مع كافة الجهات والأفراد لإنجاح تلك المنظومة.

وتؤكد الشركة أن ما حدث في نهاية مبارة النادى الأهلي ونادى بيراميدز بالدوري بإستاد القاهرة الدولى هو موقف فردى من موظف أمن بالشركة تجاه أحد المصورين ، وهو أمر لا تقبله رئاسة الشركة ولا اللوائح المنظمة لها.

وعليه تم إتخاذ الإجراءات التأديبية تجاه المخطئ وتم إستبعاده من العمل بالنشاط الرياضي تماماً.

وتبدى الشركة الإفريقية إعتذارها للمصور عما حدث ، كما أكدت رئاسة الشركة على أفرادها حسن التعامل وضبط النفس مع الجميع وعدم السماح بتجاوز حدود التعامل مع كافة الأجهزة والجهات المنوط بها إظهار الرياضة المصرية بالشكل المشرف.

بيان الشركة الإفريقية 

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري نايل

وكانت مباراة النادي الاهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المؤجل بين الفريقين منذ الجولة 17 من منافسات دوري نايل.

تابع موقع تحيا مصر علي