عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هرب من الجماهير.. رد فعل مثير من محمد الشيبي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. فيديو

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

خطف محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز الأضواء بعد الخسارة أمام الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة 14 في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد الشيبي لاعب بيراميدز

وبعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز وإعلان فوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رفض محمد الشيبي الاستمرار في أرض الملعب وخرج على الفوز من ملعب المباراة والهروب من ضغط وهجوم جماهير النادي الأهلي عليه.

وكان محمد الشيبي قد تواجد على مقاعد البدلاء في بداية المباراة بعد قرار من مدرب بيراميدز للحفاظ على حالة اللاعب النفسية بسبب أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وشارك محمد الشيبي في الدقيقة 30 من عمر المباراة وقدم مباراة جيدة وصنع الهدف الثاني لفريق بيراميدز، ولكنه لم يشفع لفوز فريقه بالمباراة.

محمد الشيبي

وكان محمد الشيبي قد قام باستفزاز جماهير النادي الأهلي قبل الهدف الثاني للسماوي عن طريق أحمد سامي، ولكن كان الرد من الجماهير على ما فلعه خلال مجريات المباراة وخلال الفترة الأخيرة.

كاميرا تحيا مصر ترصد ردود أفعال لاعبي بيراميدز بعد الخسارة أمام الأهلي في الدوري الممتاز

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين في مباراة مؤجلة من الجولة 14، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر حزن وغضب لاعبي بيراميدز بعد مباراة الأهلي والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين، وكان هناك احتفال من جانب حسين الشحات لاعب الأهلي ووسام ابو علي بعد المباراة بجانب أكرم توفيق، واحتفال رامي ربيعة لاعبي الأهلي مع الجماهير.

وكان وليد الكرتي لاعبي بيراميدز أول من غادر ملعب المباراة سريعا بعد الخسارة أمام الأهلي، وكان الكرتي قد صنع الهدف الأول لفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي