عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشيبي يستفز حسين الشحات عن طريق رضا سليم قبل مباراة الأهلي وبيراميدز.. فيديو

رضا سليم ومحمد الشيبي
رضا سليم ومحمد الشيبي

قام محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز باستفزاز حسين الشحات لاعب النادي الأهلي وذلك قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد الشيبي ورضا سليم

وقبل بداية مباراة الأهلي وبيراميدز ومع خروج اللاعبين لغرف خلع الملابس قام محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بالذهاب ناحية رضا سليم لاعب النادي الأهلي ومصافحته أمام حسين الشحات من أجل استفزازه.

ولم يتم حل أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات حتى الان رغم انتهاء القضية بالحكم على حسين الشحات بالحبس مع إيقاف التنفيذ بجانب غرامة مالية.

ولم يبدأ محمد الشيبي مباراة الأهلي وبيراميدز وتواجد على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وكان هناك لقاء آخر بين محمد الشيبي ورضا سليم لاعب الأهلي بعد المباراة وتم تبديل التيشرتات مع بعضهم البعض.

محمد الشيبي ورضا سليم

محمد الشناوي يعاتب محمد عبد المنعم

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز كان هناك عتاب ودي بين محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عبد المنعم بسبب الهدف الأول لفريق بيراميدز في الشوط الأول، وكان فيستون ماييلي قد سجل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعهد خطأ دفاعي فادع من لاعبي الأهلي وتعامل غير جيد من محمد الشناوي، وتحدث محمد الشناوي مع محمد عبد المنعم عن الهدف الأول لفريق بيراميدز ومحاولة تصحيح الأوضاع في الشوط الثاني وعدم تكرار الأخطاء من جديد.

لقطة طريفة بين مصطفى شوبير وشريف إكرامي

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز كانت هناك لقطة طريفة واجتماع ودي بين مصطفى شوبير حارس الأهلي وشريف إكرامي حارس بيراميدز، وتحدث الثنائي مصطفى شوبير وشريف إكرامي قبل الدخول لغرف خلع الملابس بين الشوطين، وكان الحديث ودي بين الثنائي وظهرت علامات الفرحة على وجوههم.

يذكر أن الأهلي فاز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية وهامة في الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي