عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين لحكم مبارة الأهلى وبيراميدز: انتم اصلح لحكم دورة رمضانية

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي  تامر أمين  على حكم مباراة النادي الأهلي ونادى بيراميدز  خلال منافسات الدورى العالم بالأمس قائلا:" عامل زى الكشرى، يا ريت الناس بقى تبرد وتهدى وتعرف أن الحكام المصريين بشر زى كل الحكام".

تامر أمين: الحكام المصريين يرتكبون أخطاء

وأضاف تامر أمين خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار"  وينقله موقع تحيا مصر  قائلا:" الاخ الحكم اللى جه من الدورى الأسبانى عك فى القرارات عك ما شوفتش قبل كده مستوى الحكم ولا ما يأهله يحكم دورة رمضانية ".

وتابع تامر أمين قائلا:" ارجوكم رفقا بالحكام المصريين، لا أنكر أنهم يرتكبون الأخطاء".

وكان نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا مثير وثمين على ضيفه بيراميدز، بنتيجة 3-2، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 للدوري الممتاز أقيمت امس الجمعة.

تقدم المارد الأحمر عن طريق وسام أبو علي بالدقيقة 17 ، ثم عادي ماييلي النتيجة بهدف بالدقيقة 25، وتقدم بيراميدز للمرة الأولى عن طريق رأسية لأحمد سامي بالدقيقة 51، وعادل أبو علي النتيجة ثانية من علامة الجزاء بالدقيقة 63، قبل أن يحسمها محمد مجدي أفشة بالتخصص بالدقيقة 86 على غرار القاضية بمباراة الزمالك بنهائي أفريقيا 2020.

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة، وأعلن الاتحاد الأفريقي عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي بعد طول انتظار مع وجود العديد من المفاجآت، وستقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي في المملكة العربية السعودية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل، ويستضيف ملعب المملكة آرينا مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف مقابل لا شيء، بينما حقق الزمالك الفوز على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني – كريم فؤاد

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق

في خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – وسام أبو علي

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع:  أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو"

تابع موقع تحيا مصر علي