عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي: كريستيانو رونالدو قدوتي في كرة القدم.. وخسارة كأس أوروبا لن تؤثر عليه لأنه أسطورة

مبابي ورونالدو
مبابي ورونالدو

قال كيليان مبابي لاعب نادي ريال مدريد، أنه تعرض لضغوطات كبيرة في السنوات الماضية قبل انتقاله بشكل نهائي لفريق ريال مدريد، ولكن في ها الصباح أصبح كل شيء جيداً والاستمتاع بكل ثانية في الخطوة الجديدة مع نادي ريال مدريد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كيليان مبابي.

تصريحات كيليان مبابي

وأضاف كيليان مبابي في تصريحات من مؤتمر تقديمه كلاعب لنادي ريال مدريد، سعيد بشغف المشجعين وهو أمر لا يصدق وأنا سعيد من أجل ذلك وأنا ممتن لجميع رسائل جماهير ريال مدريد ولدي بالفعل تواصل معهم وأنا كنت أحلم وأصبح الحلم حقيقة حاليا.

واستكمل كيليان مبابي، تحدثت مع كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق اليوم في فالديبياس ولم يكن هناك أي حديث عن الأمور التكتيكية وكنا نمزح معاً فقط، وانا أحب جميع اللاعبين وأريد أن ألعب معهم والنادي لديه لاعبين رائعين دائما، وكنت ألعب في السابق ضد ريال مدريد وأنا الان مع الفريق وهذا أمر مختلف.

وأشار كيليان مبابي، لدي الكثير من الذكريات حول تشجيعي لفريق ريال مدريد، والداية كانت مع زين الدين زيدان لأنني فرنسي وهو شخص مهم جداً في فرنسا، بجاني مثلي الأعلى كريستيانو رونالدو وكنت أشاهد دائما جميع مبارياته، وعندما كنت طفلاً كنت أريد فريقي المفضل وحاليا أصبحت قادراً على النوم بعد تحقيق هذا الإنجاز.

Image
مبابي ورونالدو

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني

وأكمل كيليان مبابي، عندما قلت 1.2.3 هلا مدريد كنت أوجه رسالة إلى كريستيانو رونالدو، وهو صديق لي دائما ويقدم لي النصائح، ولقد صنع التاريخ في ريال مدريد وينصحني دائما، وكان الأمر صعباً عليه في كأس أوروبا، ولكن هذا الأمر لن يغير أي شيء نجو الأسطورة التي هو عليها وأرسل لها عناقاً كبيراً.

واختتم كيليان مبابي تصريحاته، نادي ريال مدريد هو الأكثر أهمية في العالم وهو ناد تاريخي وأسطوري، وعندما ترتدي القميص ترى إرثه يثقل كاهلك ولكن أعتبر هذا الأمر مميزاً وكنت محظوظاً للعب مع أندية عظيمة بداية مع موناكو ثم باريس سان جيرمان وأنا حاليا أتواجد مع نادي ريال مدريد وأنا سعيد للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي