عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فلورنتينو بيريز: حلم كيليان مبابي كان اللعب لنادي ريال مدريد.. والجماهير هم أساس النادي

تقديم كيليان مبابي
تقديم كيليان مبابي

رحب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بلاعب ريال مدريد الجديد كيليان مبابي بعد انتقاله رسميا للميرنجي وفي وتقديمه للجماهير في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

وأضاف فلورنتينو بيريز في تصريحات من مؤتمر تقديم مبابي، أرحب بكيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو، وأعلم أن كيليان لم ينسى الدعوة التي أرسلتها له في عام 2012 عن طريق زين الدين زيدان والقدوم إلى فالديبياس عام 2012.

وأكمل فلورنتينو بيريز، أقول لكيليان مبابي أنه اليوم في ريال مدريد لأنك كنت تريد ذلك وحققت حلمك باللعب لنادي ريال مدريد، وأنت الان ترتدي قميص ريال مدريد وعليه شعار 15 لقب دوري أبطال أوروبا.

وزاد فلورنتينو بيريز، أقول لمبابي مرحبا بك في بيتك ومرحبا بك في ريال مدريد، ونادي ريال مدريد يبحث عن التاريخ فقط وتحقيق البطولات بشكل مستمر.

Image
بيريز ومبابي

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

واستكمل فلورنتينو بيريز، أهنئ منتخب إسبانيا بلقب يورو 2024 واليوم نحن في لحظة تاريخية وريال مدريد اعتاد على النجاح والفوز دائما، وجمهور ريال مدريد هم أساس النادي ونعمل كل سنة من أجل الجمهور.

واختتم فلورنتينو بيريز تصريحاته، في ريال مدريد لا نمتلك حل إلا كتابة التاريخ، ويتواجد معنا اليوم زين الدين زيدان في حفل تقديم كيليان مبابي، واللاعب كان حلم حياته اللعب لنادي ريال مدريد وتحقق اليوم.

كيليان مبابي يخضع للفحص الطبي

وفور وصول كيليان مبابي لمقر نادي ريال مدريد خضع اللاعب للفحص الطبي وتم التقاط العديد من الصور له وظهرت عليه علامات الفرحة والسعادة خلال خضوعه للفحص الطبي، وبعد نهاية الفحص الطبي خرج كيليان مبابي للتوقيع للجماهير والحديث معه وأكد بأنه قد حقق الحلم واللعب لنادي ريال مدريد الإسباني.

ووصل كيليان مبابي إلى صالة توقيع العقود والتقي برئيس النادي فلورنتينيو بيريز وقام بالتوقيع رسميا ليعلن انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني وسط فرحة شديدة، وكانت هناك جولة بين الرئيس وكيليان مبابي لمشاهدة ألقاب دوري أبطال أوروبا لنادي ريال مدري والحصول على الصورة الرسمية أمامها.

تابع موقع تحيا مصر علي