عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي يخضع للكشف الطبي ويوقع رسميا لنادي ريال مدريد في حضور فلورنتينو بيريز.. صور

كيليان مبابي وفلورنتينو
كيليان مبابي وفلورنتينو بيريز

وصل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي صباح اليوم إلى مقر نادي ريال مدريد من أجل تقديمه للجماهير في ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الميرنجي، وكان هناك أعداد كبيرة من الجماهير في انتظار اللاعب الفرنسي قبل خضوعه للفحص الطبي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كيليان مبابي يخضع للفحص الطبي

وفور وصول كيليان مبابي لمقر نادي ريال مدريد خضع اللاعب للفحص الطبي وتم التقاط العديد من الصور له وظهرت عليه علامات الفرحة والسعادة خلال خضوعه للفحص الطبي.

وبعد نهاية الفحص الطبي خرج كيليان مبابي للتوقيع للجماهير والحديث معه وأكد بأنه قد حقق الحلم واللعب لنادي ريال مدريد الإسباني.

Image
وصول كيليان مبابي

كيليان مبابي يوقع العقود رسميا مع فلورنتينو بيريز

ووصل كيليان مبابي إلى صالة توقيع العقود والتقي برئيس النادي فلورنتينيو بيريز وقام بالتوقيع رسميا ليعلن انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني وسط فرحة شديدة.

وكانت هناك جولة بين الرئيس وكيليان مبابي لمشاهدة ألقاب دوري أبطال أوروبا لنادي ريال مدري والحصول على الصورة الرسمية أمامها.

وسيكون هناك تقديم أسطوري للاعب الفرنسي كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو وسط حضور أكثر من 80 ألف متفرج.

Image
Image
Image
Image
Image
Image

نجاح الفحص الطبي

وأعلن نادي ريال مدريد نجاح الفحص الطبي للاعب الفرنسي كيليان مبابي ويصبح رسميا لاعبا لنادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

بيان ريال مدريد لتقديم كيليان مبابي

وجاء في بيان نادي ريال مدريد، يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا، سيتم تقديم لاعبنا كيليان مبابي على ملعب سانتياغو برنابيو، وأكمل البيان، قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة، واختتم البيان، بعد العرض، سيتحدث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو برنابيو.

ويحصل كيليان مبابي على الرقم  9 مع ريال مدريد وتم بيع قمصان كيليان مبابي في متجر ريال مدري يوم الخميس الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي