عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يعلن موعد تقديم كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن موعد تقديم لاعبه الجديد كيليان مبابي، والمنضم حديثا بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان ريال مدريد

وجاء في بيان نادي ريال مدريد، يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا، سيتم تقديم لاعبنا كيليان مبابي على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأكمل البيان، قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة.

واختتم البيان، بعد العرض، سيتحدث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو برنابيو.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كيليان مبابي ريال مدريد

ويحصل كيليان مبابي على الرقم  9 مع ريال مدريد وستكون قمصان كيليان مبابي في متجر ريال مدريد بداية من غد الخميس.

ومن المتوقع أن يشهد حفل توقيع كيليان مبابي لاعبا لريال مدريد العديد من المفاجآت مع تواجد العديد من الشخصيات الهامة، وسيكون التقديم مماثل لتقديم نجم الميرنجي السابق كريستيانو رونالدو.

سر رفض ريال مدريد مشاركة كيليان مبابي في دورة الألعاب الأولمبية القادمة

ويرجع السبب في غياب نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، عن قائمة المنتخب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، إلى رفض ناديه الجديد ريال مدريد لهذا الأمر، في ظل حاجة النادي لتواجد اللاعب خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، من أجل زيادة الأموال التي سوف تعود على النادي خلال هذه الجولة حال مشاركة مبابي مع الفريق، خاصة أن الأولمبياد القادمة، سوف يتعارض موعدها مع بداية الجولة التحضيرية، وبداية الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي