عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي: أشكر ريال مدريد وجماهيره على الاستقبال الرائعة.. وألعب مع أفضل نادٍ في التاريخ

كيليان مبابي
كيليان مبابي

قال كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني، أن هذا اليوم تاريخي بالنسبة له بعد انتقاله لفريق ريال مدريد وهو شرف وامتياز كبير لي ولعائلتي وأصدقائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجدي.

تصريحات كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

وأضاف كيليان مبابي في مؤتمر تقديمه كلاعب لنادي ريال مدريد، كنت أتوقع أن أعيش مثل هذا اليوم العظيم ولكن ما حدث هو أفضل بكثير مما كنت أتوقع وشكراً لنادي ريال مدريد وجماهيره الكبيرة، واشكر بفخر كبير عندما أقول بأنني لاعب في ريال مدريد.

واستكمل كيليان مبابي، حلمي منذ أن كنت طفلاً هو اللعب لنادي ريال مدريد وتحقق الأمر الان، وكانت هناك العديد من المراحل الهامة والصعبة ولكن التفكير حاليا في ريال مدريد وأتطلع للمباراة الأولى مع الفريق.

وأشار كيليان مبابي، منذ أن كنت طفلاً كان هذا هو التوقيع الأول لي مع ريال مدريد، لقد كان هذا حلماً كبيراً وأصبح هدفاً بعد ذلك وكنت أعلم بأنني سأتواجد مع الميرنجي، وأنا محظوظ كوني لاعبا في نادي ريال مدريد وأنا سعيد للغاية.

Image
كيليان مبابي

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني

واستكمل كيليان مبابي، أتواجد مع ريال مدريد بتواضع شديد لأن هذا هو أكبر ناد في التاريخ، ولدي طموح كبير مع النادي والأولوية هي التأقلم بشكل جيد مع الفريق وستكون الأمر سهلة بعد ذلك، وأنا أتواجد مع فريق رائع للغاية وأريد التأقلم بشكل سريع.

وأردف كيليان مبابي، كنت على وشك التوقيع لنادي ريال مدريد قبل 3 أعوام ولكن ما حدث هو جزء من حياة لاعب كرة القدم ولا أفكر في الماضي حاليا والأهم هو الحاضر ويجب أن استمتع بكل ثانية مع الفريق، وأنا جاهز للعب في أي مكان يطلبه مني المدرب كارلو أنشيلوتي.

واختتم كيليان مبابي تصريحاته، يمكنني اللعب في أي مكان في المراكز الثلاثة الأمامية، ولكن الأهم هو أن أكون لدي الجاهزية البدنية والذهنية قبل أي شيء وأريد مساعدة الفريق وتحقيق الفوز والبطولات بشكل مستمر وهذا هو الأهم في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي