عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور 80 ألف مشجع.. كيليان مبابي يعادل رقم كريستيانو رونالدو في حفل التقديم

كيليان مبابي من حفل
كيليان مبابي من حفل التقديم

أقيم اليوم حفل تقديم النجم كيليان مبابي، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الجديد، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي أقيم على استاد سانتياجو برنابيو، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين وكذلك الجماهير العاشقة للنادي الملكي، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز التفاصيل حول حضور حفل تقديم مبابي.

كيليان مبابي يعادل كريستيانو رونالدو في عدد الحاضرين

وأصبح النجم الفرنسي كيليان مبابي، هو أعلى لاعب من حيث عدد الجماهير الحاضرة، أثناء تقديمه لاعبًا جديدًا، حيث بلغ عدد الحضور خلال حفل تقديم اللاعب، 80 ألف من عشاق نادي ريال مدريد، ليعادل بذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي شهد تقديمه لأول مرة في سانتياجو برنابيو حضور 80 ألف مشجع أيضًأ.

الصورة
من تقديم كريستيانو ومبابي في سانتياجو برنابيو

حديث كيليان مبابي بعد الانضمام إلى ريال مدريد

قال كيليان مبابي في بداية حديثه: “أنا سعيد للغاية باللعب مع نادي ريال مدريد، وأشكر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على كل ما فعله من أجل لتواجدي في هذا النادي”.

وأكمل كيليان مبابي: “اللعب لريال مدريد كان حلم حياتي منذ الطفولة والأن أنا متواجد هنا داخل ملعب سانتياجو برنابيو، ورسالتي للأطفال أقول لهم لم تفقد حلمك وستصل له في يوم من الأيام”.

كيليان مبابي في بداية حديثه، أنا سعيد للغاية باللعب مع نادي ريال مدريد، وأشكر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على كل ما فعله من أجل لتواجدي في هذا النادي.

وأكمل كيليان مبابي، اللعب لريال مدريد كان حلم حياتي منذ الطفولة والأن أنا متواجد هنا داخل ملعب سانتياجو برنابيو، ورسالتي للأطفال أقول لهم لم تفقد حلمك وستصل له في يوم من الأيام.

الصورة
مبابي من حفل تقديمه لاعبا لريال مدريد

مبابي يوقع رسميا على عقود انتقاله إلى ريال مدريد

حيث وصل كيليان مبابي إلى صالة توقيع العقود والتقى برئيس النادي فلورنتينو بيريز وقام بالتوقيع رسميا ليعلن انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني وسط فرحة شديدة، وكانت هناك جولة بين الرئيس وكيليان مبابي لمشاهدة ألقاب دوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد والحصول على الصورة الرسمية أمامها.

تابع موقع تحيا مصر علي