عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي: حققت حلم حياتي رغم صعوبته.. وريال مدريد أفضل فريق في العالم

كيليان مبابي
كيليان مبابي

قال كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني، بأنه سعيد للغاية بتحقيق الحلم واللعب مع نادي طفولته ريال مدريد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كيليان مبابي لاعب ريال مدريد.

وتم تقديم كيليان مبابي داخل ملعب سانتياجو برنابيو في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي وزين الدين زيدان وعائلة اللاعب وأمام أكثر من 80 ألف مشجع.

تصريحات كيليان مبابي

وأضاف كيليان مبابي في بداية حديثه، أنا سعيد للغاية باللعب مع نادي ريال مدريد، وأشكر فلونتينو بيريز رئيس ريال مدريد على كل ما فعله من أجل لتواجدي في هذا النادي.

وأكمل كيليان مبابي، اللعب لريال مدريد كان حلم حياتي منذ الطفولة والأن أنا متواجد هنا داخل ملعب سانتياجو برنابيو، ورسالتي للأطفال أقول لهم لم تفقد حلمك وستصل له في يوم من الأيام.

Image
كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

واستكمل كيليان مبابي، بعد الانتقال لنادي ريال مدريد لدي حلم جديد الان وأريد أن أكون لاعب أسطوري بحجم نادي ريال مدريد، وسأبذل كل حياتي من أجل هذا النادي والجماهير وشعار الفريق.

وأشار كيليان مبابي، كانت هناك لحظات صعبة قبل قدومي لنادي ريال مدريد وكان من الصعب أن يحدث هذا الانتقال ولكن أنا حاليا أتواجد مع الفريق الأفضل في العالم ولقد نمت ليالي كثيرة وأنا أحلم باللعب لنادي ريال مدريد.

تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

وأضاف فلورنتينو بيريز في تصريحات من مؤتمر تقديم مبابي، أرحب بكيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو، وأعلم أن كيليان لم ينسى الدعوة التي أرسلتها له في عام 2012 عن طريق زين الدين زيدان والقدوم إلى فالديبياس عام 2012، وأكمل فلورنتينو بيريز، أقول لكيليان مبابي أنه اليوم في ريال مدريد لأنك كنت تريد ذلك وحققت حلمك باللعب لنادي ريال مدريد، وأنت الان ترتدي قميص ريال مدريد وعليه شعار 15 لقب دوري أبطال أوروبا، وزاد فلورنتينو بيريز، أقول لمبابي مرحبا بك في بيتك ومرحبا بك في ريال مدريد، ونادي ريال مدريد يبحث عن التاريخ فقط وتحقيق البطولات بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي