عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شكري: الاتحاد المصري يجامل الاندية على حساب اللاعبين.. والأهلي مؤسسة لا مثيل لها

أحمد شكري يتيشرت
أحمد شكري يتيشرت النادي الأهلي 2010

تحدث أحمد شكري لاعب النادي الأهلي السابق، عن بعض الأمور السلبية داخل مجال كرة القدم في مصر، وعن غياب القواعد والقوانين عن إصدار القرارات، تجاه أي أزمة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حديث أحمد شكري.

تصريحات أحمد شكري

وقال أحمد شكري عبر قناة النهار في برنامج بلس 90: “هناك العديد من المجاملات داخل اتحاد الكرة المصري، لصالح الأندية على حساب اللاعبين، على سبيل المثال هناك محمود توبة لاعب إنبي، لم يحصل على مستحقاته منذ 4 مواسم، على الرغم من وجود خطاب رسمي بأحقيته”.

وتابع: “اللاعب في مصر هو الحلقة الأضعف، والاتحاد هنا يجامل الأندية على حساب اللاعبين، على عكس الاتحادات الأوروبية، والتي تضع اللاعب في المرتبة الأولى ضمن الأولويات”.

أحمد شكري لاعب الأهلي السابق ينضم لبروكسي بالقسم الثاني - كورة بلس
أحمد شكري بقميص منتخب مصر الأولمبي 2009

أزمة مستحقات اللاعبين لدى الأندية

وذكر: “عند رحيلي عن نادي المقاولون لم أحصل على كامل مستحقاتي، هو أنه مازال متبقي لي 25% من قيمة عقدي، إلى جانب قيمة مستحقات ثلاث مواسم مع نادي إنبي، لم أحصل عليها أيضًا”.

وأشار: “النادي الأهلي هو الوحيد، الذي حصلت من خلاله على كامل مستحقاتي، حتى ميدالية التتويج بالكونفيدرالية، ومكافأة الفوز بها، تم إرسالها لي وأنا لاعب في صفوف سموحة، لذلك يبقى الأهلي مؤسسة لا مثيل لها”.

الوطن سبورت | شكري يعود لتدريبات الأهلي الجماعية غدا
أحمد شكري مع النادي الأهلي

وأتم شكري حديثه: “احترافي في صفوف هوفنهايم الألماني لم يكتمل، بسبب تدخل أكثر من وكيل، وهناك بعض الوكلاء الذين يقومون بإيذاء اللاعبين، كما أن رئيس أحد الأندية قالي لي ”هنبطلك كورة" ، بعد أن طالبت بالحصول على مستحقاتي، بعد رحيلي من النادي".

مصير محمد الشناوي حارس الأهلي بعد مستواه أمام بيراميدز

وكان محمد الشناوي قد ظهر بمستوى غير مناسب في مباراة بيراميدز الماضية وتسبب في إحراز الهدف الثاني بشكل مباشر في مرماه، بجانب التعامل الخاطئ في الهدف الأول.

ويبحث النادي الأهلي عن الفوز ببطولة الدوري المصري هذا الموسم ويريد العودة للصدارة من جديد في الفترة المقبلة وتحقيق الفوز على مودرن سبورت في المباراة القادمة ثم مواجهة بيراميدز والمصري وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي