عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم كبير يكشف موعد إعلان قرار مكافحة المنشطات بشأن رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يستمر البحث عن موعد صدور القرار النهائي بشأن أزمة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، وتستعد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لإعلان القرار النهائي خلال الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رمضان صبحي

وقال أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، أنه خلال أيام أو أسبوع على الأكثر مع نهايته سيكون القرار النهائية بشأن أزمة المنشطات الخاصة برمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

وأكمل أحمد حسن، لو قرار المنظمة المصرية في صالح رمضان صبحي سيعود اللاعب بشكل مباشر للمشاركة في المباريات مع فريقه، بينما لو أن القرار ضد اللاعب سيلجأ على الفوز للمحكمة الرياضية الدولية لمناقشة الأزمة.

منشطات رمضان صبحي

وكان رمضان صبحي قد تم الحصول على عينة منه خلال إحدى المباريات، ولكن تم اتهام اللاعب بالتلاعب في العينة، وخضع للتحقيقات في الفترة الماضية وجلسة استماع في المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وينتظر رمضان صبحي بفارغ الصبر القرار النهائي من جانب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ويأمل في العودة والمشاركة في المباريات من جديد مع نادي بيراميدز.

تحيا مصر
رمضان صبحي

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يعلن موعد عقوبة رمضان صبحي بشأن أزمة المنشطات

وأضاف حازم خميس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لجنة الاستماع هي المسئولة عن أي قرار يخص رمضان صبحي سواء برفع الإيقاف أو العقوبة، والجميع ينتظر قرار لجنة الاستماع، وواصل حازم خميس، رمضان صبحي ينتظر القرار النهائي من جانب جلسة الاستماع، وسيتم إرسال القرار للوكالة الدولية ثم اتحاد الكرة المصري، وخلال شهر سيكون هناك قرار رسمي بشأن رمضان صبحي، وأشار حازم خميس، لجنة الاستماع من حقها رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، وانتهت جلسات الاستماع الخاصة برمضان صبحي، ولو كان هناك عقوبة على رمضان صبحي، سيذهب اللاعب للجنة الاستئناف والمحكمة الدولية.

شوبير يتحدث عن أزمة رمضان صبحي

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قالي إن هناك تلاعب في العينه وانتهاك قواعد اللعبه، وإذا تم إثيات التهمه علي اللاعب سيتم إيقافه لمدة عامين أو أربع أعوام، ونحن لانتمي له ذلك، وتابع شوبير قائلاً:" حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات اكد أن فى حالة براءة رمضان صبحي سوف يشارك بشكل طبيعي".

تابع موقع تحيا مصر علي