عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| شهد سعيد لاعبة الدراجات تعتذر عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 بعد هجوم السوشيال ميديا

شهد سعيد
شهد سعيد

أعلنت شهد سعيد لاعبة الدراجات عدم المشاركة بشكل نهائي في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر للدراجات، وذلك بعد تصاعد أزمتها مع جنة عليوة والهجوم الكبير عليها من جانب السوشيال ميديا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

شهد سعيد تعتذر عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وقالت شهد سعيد بأنها قررت عدم المشاركة في أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد الهجوم الكبير التي تعرضت لها من السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وعدم دعمها من الجماهير ودعم جنة عليوة.

وأكدت شهد سعيد بأن قرار الاعتذار عن أولمبياد باريس 2024 سيكون من أجل إراحة جنة عليوة بجانب السوشيال ميديا وبعد الهجوم الكبير التي تعرضت له في الفترة الأخيرة.

شهد سعيد

شهد سعيد لـ تحيا مصر: أنا غلطانة ومظلومة وجنة عليوة رفضت اعتذاري أكثر من مرة.. وأبويا كهربائي وساكنة في حي شعبي

وأضافت شهد سعيد في تصريحات في بث مباشر لموقع تحيا مصر، حاولت أعتذر أكتر من مرة لجنة عليوة ولكنها رفضت الاعتذار وحاولت كتير ولكنها كانت بترفض بشكل مستمر، وأكملت شهد سعيد، الموضوع كبر جداً جداً، واللي حصل مني من غير قصد، والغلط كان غير متعمد وفي هجوم شديد عليا من السوشيال ميديا، والعقاب في السباق كان الشطب من السباق وقتها ودا كان العقاب وأنا مش كنت متعمدة، وتابعت شهد سعيد، أنا غلطانة ولكن من غير قصد وأنا كنت في المقدمة وجنة عليوة في الخلف، وحدث ميل للعجلة، ولما وقعت الإسعاف وصلت، وبطولة الجمهورية غير مؤهلة للأولمبياد، وأنا تأهلت للأولمبياد في منتصف أبريل والحادثة كانت في آخر أبريل.

واستكملت شهد سعيد، كل اللي بتقوله جنة عليوة غير صحيح وبتقول أني شديتها بأيدي ووقعتها على الأرض وأنا بطلة العالم وأفريقيا، واتحاد الدراجات كله مضغوط نفسيا، وأنا لو مكانها عمري ما كنت هعمل كدا، وأنا تعبانة نفسيا، وأشارت شهد سعيد، الناس كلها مركزة وشايفه أن شهد سعيد غلطانة وبس وأنا غلطانة ومظلومة، والغلط غير متعمد، والمفروض يكون في دعم كبير ليا، والناس تركز على نفسية اللاعب، وجنة عليوة كانت بتستهزأ بيا والجمهور دعمها بكدا ودا عند الجمهور عادي والشعب دعمها.

تابع موقع تحيا مصر علي