عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط سيارة بداخلها 3 لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا من محور 26 يوليو

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

أصيب 4 أشخاص في الجيزة بينهم 3 لاعبين بنادي سيراميكا كليوباترا في حادث سقوط سيارة ملاكي من أعلى محور 26 يوليو في الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل سقوط سيارة من أعلى محور 26 يوليو في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط سيارة من أعلى محور 26 يوليو ووقوع إصابات في الحادث وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة.

حيث انتقلت أجهزة أمن الجيزة مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سقوط سيارة يستقلها 3 لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا من أعلى محور 26 يوليو.

التحريات تكشف تفاصيل إصابة 3 لاعبيين من نادي سيراميكا كليوباترا

وتبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن السيارة قيادة م س 20 عاما وكان بداخلها 3 لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا وجميعهم مصابين وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة أن الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة مما نتج عنه انحراف السيارة وسقوطها من أعلى محور 26 يوليو وحدوث تلفيات بالسيارة وأيضا سور الكوبري وإصابة 4 أشخاص جراء الحادث.

إصابة 3 لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا في حادث مروري

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة نتج عنه سقوط السيارة من أعلى محور 26 يوليو مما نتج عنه وقوع 4 إصابات بينهم 3 لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات والتي قررت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وتشكيل لجنة من المرور لفحص السيارة ومعرفة أسباب الحادث.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في الجيزة أنه اثناء سير السيارة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد قائدها مما نتج عنه سقوط السيارة من أعلى محور 26 يوليو.

تابع موقع تحيا مصر علي