عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذيعة شهيرة تتهم فرد أمن وطبيب بمستشفى في الشيخ زايد بالسب والقذف

مذيعة شهيرة
مذيعة شهيرة

كواليس تقدم مذيعة شهيرة في الشيخ زايد ببلاغ اتهمت فيه طبيب شهير وفرد أمن مستشفى بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال إجراء عملية جراحية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل اتهام مذيعة شهيرة لفرد أمن وطبيب في الشيخ زايد

تباشر نيابة أول وثاني الشيخ زايد في الجيزة التحقيقات في واقعة اتهام مذيعة وإعلامية شهيرة بأحد القنوات الشهيرة لـ طبيب أنف وأذن وحنجرة وفرد أمن بمستشفى في الشيخ زايد، بالتعدي عليها بالسب والقذف.

حيث تبين من التحقيقات الأولية اتهام مذيعة شهيرة على أحد القنوات لـ طبيب أنف وأذن وحنجرة وفرد أمن بمستشفى شهير بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال إجراء عملية جراحية في مستشفى في الشيخ زايد، وجرى الاستعلام عن البلاغ.

تفاصيل بلاغ مذيعة ضد فرد أمن وطبيب في الشيخ زايد

حيث اتهمت إعلامية ومقدمة برامج بإحدى القنوات الشهيرة طبيب أنف وأذن وحنجرة وأمن مستشفى بالتعدي عليها بالسب داخل مستشفى أثناء إجراء عملية جراحية داخل المستشفى في الشيخ زايد وحررت بلاغا بمديرية أمن الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من إعلامية شهيرة - مقدمة برامج في أحد القنوات الشهيرة، أفادت فيه بتضررها من أمن مستشفى في الشيخ زايد وطبيب بالسب والقذف.

التحريات تكشف تفاصيل اتهام مذيعة لـ فرد أمن وطبيب

على الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف الملابسات، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وإخطار النيابة العامة في الشيخ زايد لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن المذيعة الشهيرة تعمل مقدمة برامج بأحد القنوات الشهيرة واتهمت طبيب أنف وأذن وحنجرة وفرد أمني بمستشفى في الشيخ زايد بالتعدي عليها بالسب والقذف.

وكشفت الإعلامية الشهيرة مقدمة البرامج بأحد القنوات الشهيرة أنها تعرضت للسب والقذف على يد طبيب أنف وأذن وحنجرة وفرد أمن مستشفى في الشيخ زايد أثناء إجراء عملية جراحية.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حيث تستمع النيابة لأقوال المذيعة حول اتهامها لفرد الأمن والطبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي