عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستحملتش وفاة والدها.. تفاصيل وفاة فتاة سوهاج بـ الحبة السامة

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في سوهاج التحقيقات في واقعة انهاء فتاة حياتها بعد تناولها حبة من حبوب الغلة، على أثر وفاة والدها ومرورها بأزمة نفسية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل وفاة فتاة سوهاج بـ الحبة السامة

حيث صرحت النيابة بدفن جثمان فتاة سوهاج المتوفية عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال والدة الفتاة المتوفاة وشقيقها الذين أكدوا مرورها بحالة نفسية بعد وفاة والدها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارا من مركز البلينا تضمن ورود إشارة من المستشفي المركزي باستقبال فتاة مصابة بحالة تسمم ادعاء تناول حبة سامة وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالتها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

التحريات تكشف ملابسات وفاة فتاة سوهاج

على الفور وجه اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بسرعة الانتقال وكشف ملابسات الواقعة حيث تبين أن الفتاة تدعة أسماء ع 25 عاما ربة منزل وصلت ترتدي كامل ملابسها مصابة بحالة تسمم وحالتها متأخرة.

وتبين من المعاينة أن فتاة سوهاج تم تحويلها من المستشفى المركزي إلى المستشفى الجامعي بسوهاج نظرا لخطورة حالتها الصحية، وتم تقديم العلاج اللازم إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة نظرا لخطورة حالتها وإصابتها بتسمم من الدرجة الأخيرة.

أسرة فتاة سوهاج تكشف تفاصيل وفاتها

بالانتقال والفحص، تبين من خلال سؤال والدتها “كاميليا. ص. م. م”، 57 عامًا، ربة منزل، وشقيق زوجها “محمد. ح. م. د”، 21 سنة، طالب جامعي، أن المذكورة تناولت حبة حفظ الغلال لسوء حالتها النفسية.

وقالت أسرة فتاة سوهاج المتوفاة بأنها دخلت في حالة حزن شديد بعد وفاة والدها الأسبوع الماضي، وظلت أيامًا دون طعام حتى قررت إنهاء حياتها. ونفوا وجود شبهة جنائية في الوفاة.

جرى إيداع الجثة في مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة حيث تبين أن فتاة سوهاج مرت بأمة نفسية على أثر وفاة والدها قامت على أثرها بإنهاء حياتها بتناول الحبة السامة التي تستخدم لحفظ الغلال.

تابع موقع تحيا مصر علي