عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل|نقل شهد سعيد إلى المستشفى بعد تعرضها للإغماء بسبب الإضراب عن الطعام

شهد سعيد لاعبة منتخب
شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات

يستمر البحث عن أزمة شهد سعيد وجنة عليوة ثنائي الدراجات، وهناك اجتماع هام اليوم في اللجنة الأولمبية المصرية لحسم مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة شهد سعيد وجنة عليوة

ورصد مراسل موقع تحيا مصر خلال تواجده في مقر الاتحاد المصري للدراجات، تعرض شهد سعيد للإغماء ونقلها إلى المستشفى وذلك بسبب إضراب اللاعبه عن الطعام خلال الفترة الماضية.

وكانت شهد سعيد قد تحدثت في بث مباشر اليوم لموقع تحيا مصر بأنه مستقبلها متوقف على قرار اللجنة الأولمبية المصرية وتتمنى المشاركة في الأولمبياد المقبلة.

وتعرضت شهد سعيد لهجوم كبير من السوشيال ميديا في الفترة الماضية بسبب الفيديو المنتشر لها بالتعدي على جنة عليوة في سباق بطولة الجمهورية.

وحتى الان ترفض جنى عليوة اعتذار شهد سعيد بسبب ما حدث منها في سباق بطولة الجمهورية للدراجات.

شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات

حديث والد اللاعبة شهد سعيد

وقال والد شهد سعيد: “ابنتي ستشارك في أولمبياد باريس إن شاء الله، وما حدث هو أنها اختل توازنها خلال سباق الجمهورية للدراجات، واصطدمت بزميلتها جنة عليوه، وربنا يشفي كل مريض يارب”.

وتابع: “شهد إنسانة بسيطة، هي أحبت سباق الدراجات، ولم أمنعها من ذلك، طالما أنها تمتلك الموهبة، وهي لم تتعمد إيذاء جنة عليوه، ولم تؤذي أي شخص طوال حياتها، وقمت بتربية أبنائي على الأدب والاحترام، وربنا موجود”.

وأكمل: “كل إنسان معرض للخطأ، ربنا دايما مع المظلومين، جنة هي صديقة ابنتي، ولن تقوم شهد بتعمد إصابتها لأي سبب من الأسباب، ولعبوا كثير في مرات سابقة في البطولات سويا، ولا يوجد أي خلاف بينهما".

والد اللاعبة شهد سعيد

تصريحات والد اللاعبة شهد سعيد 

وأضاف: “حزنت بسبب حديث جنة عن ابنتي، ووصفتها أنها فلاحة، ولو كنت أعلم أن هذه اللعبة سوف تجلب المشاكل والأزمات لابنتي، لمنعتها من مواصلة مشوارها، وشهد تعرضت للسقوط أكثر من مرة خلال المسابقات”.

وواصل: “شهد حالتها النفسية سيئة جدًا، ولم تكن لديها الرغبة أبدًا، في الحديث في وسائل الإعلام، فيما يخص هو هذا الأمر، وابنتي لم تقصد إيذاء جنة أو أي شخص آخر”.

وأتم والد شهد حديثه: “حبيبة شقيقة جنة، حاولت إسقاط شهد خلال نفس السباق، وحصلت على أربع إنذارات من الحكم، وعلى الرغم من ذلك شهد لم تشتكي أبدًا، لأن في الأخير هذه رياضة، ولكن شهد حزينة بسبب ذهابها للنيابة، وابنتي عروسة، وكان يجب على جنة ووالدتها تقبل اعتذار شهد الذي تكرر كثيرا، وعفا الله عما سلف”.

تابع موقع تحيا مصر علي