عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد الدراجات لـ تحيا مصر: جنة عليوة بتحقد على شهد سعيد.. ولا أفهم غضب السوشيال ميديا قبل الأولمبياد

وجيه عزام رئيس اتحاد
وجيه عزام رئيس اتحاد الدرجات

كشف وجيه عزام رئيس اتحاد الدرجات، أن جنة عليوة تحقد على زميلتها شهد سعيد، وإنه يدعم اللاعبه فى أزمتها الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر، من خلال هذا الفيديو، تصريحات وجيه عزام رئيس اتحاد الدرجات بعد أزمة شهد سعيد وجنة عليوة،الذي جاء كالأتي:

تصريحات رئيس اتحاد الدرجات عن ازمة شهد سعيد وجنة عليوة

وقال وجيه عزام رئيس اتحاد الدرجات خلال تصريحاته الخاصة لموقع تحيا مصر:" إنه متقبل اعتراضات الجماهير ولكن وجهه نظري الخاصة أن الأمر دا عادي جداً وبتحصل كتير في سباقات الدراجات، واللي حصل كان في مرحلة من السباق".

وأكمل جيه عزام رئيس اتحاد الدرجات قائلاً:" أنا غير موافق على اللي حصل من شهد سعيد تجاه جنة عليوة، والجزاء يكون طبقا للقانون، ولو القانون بيقولي أقطع أيده مش أروح أقطع الرقبة، ونتظرف بحكمة دائما، وشهد سعيد لديها مستقبل كبير في الفترة المقبلة".

ووأصل جيه عزام رئيس اتحاد الدرجات قائلاً:" البنت غلطت والعقاب يكون على قدر الخطأ، وتحكمنا لوائح الاتحاد الدولي، واي عمل غير أخلاقي يكون واضح، ومينفعش أدخل في نية اللاعبة، وكان القرار إيقاف اللاعبة لمدة سنة، والوقف كان محلي ومن حق الاتحاد، ومن حقي مشاركة اللاعب في البطولات الدولية والعالمية والضرر يعود على مصر".

وأردف جيه عزام رئيس اتحاد الدرجات قائلاً:"كان هناك تركيز على المصلحة العامة وتصعيد شهد لأولمبياد باريس 2024، ومصلحة مصر كانت في المقام الأول، وهناك حرص إنساني على اللاعبة ومصلحة مصر، ولا أحب التوجه العنيف والمعتدل ويكون هناك فرصة لعدم تكرار الخطأ من جديد وأن يكون اللاعب كريم لبلده مصر".

وأكمل جيه عزام رئيس اتحاد الدرجات قائلاً:" أنا مش فاهم أي سبب هجوم الجماهير المصرية على اللاعبة والاهتمام الكبير بأزمة شهد سعيد وجنة عليوة، ولازم ندعم الشباب وهذا الأمر هو توجه وزارة الشباب والرياضة، ولا أهتم بالسوشيال ميديا وأنا لا أعرف الحقيقة، وأعمل ما يرضي ضميري وإرضاء ربنا، والرأي الأخير، والقرار النهائي للجنة الأولمبية المصرية والقرار سيكون للصالح العام وليس أي اتجاه خاطئ، وشهد سعيد غلطانة وعندها نسبة بسيطة، وهل نريد إنهاء حياة اللاعبة وشنقها والبنت متوترة وأعصابها تعبانة والرحمة حلوة".

وأختتم جيه عزام رئيس اتحاد الدرجات قائلاً:" لو صدر قرار بعدم مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد سنحترم القرار وسيكون هناك دعم كبير للاعبة في الفترة المقبلة لأنها مستقبل مصر واي خطأ منها سيتم معالجتى في الفترة المقبلة، وجنة عليوة تحقد على شهد سعيد ولن أتنازل لهذا المستوى وكراهية لمصر، وهذا الأمر غير راقي، وربنا يوفق الجميع".

تابع موقع تحيا مصر علي