عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد شهد سعيد: ابنتي لم تقصد إيذاء أحد.. وحبيبة شقيقة جنة حاولت إسقاطها أربع مرات في نفس السباق|فيديو

والد اللاعبة شهد
والد اللاعبة شهد سعيد

تحدث أسرة شهد سعيد، لاعبة منتخب مصر للدراجات، عن الحالة النفسية السيئة لشهد خلال هذه الأيام، بسبب الاتهامات الموجهة إليها، بشأن تعمدها إيذاء جنة عليوة لاعبة المنتخب الوطني للدراجات أيضًا، كاميرا تحيا مصر كانت هناك من أجل رصد كافة التفاصيل حول هذا الأمر.

حديث والد اللاعبة شهد سعيد

وقال والد شهد سعيد: “ابنتي ستشارك في أولمبياد باريس إن شاء الله، وما حدث هو أنها اختل توازنها خلال سباق الجمهورية للدراجات، واصطدمت بزميلتها جنة عليوه، وربنا يشفي كل مريض يارب”.

وتابع: “شهد إنسانة بسيطة، هي أحبت سباق الدراجات، ولم أمنعها من ذلك، طالما أنها تمتلك الموهبة، وهي لم تتعمد إيذاء جنة عليوه، ولم تؤذي أي شخص طوال حياتها، وقمت بتربية أبنائي على الأدب والاحترام، وربنا موجود”.

وأكمل: “كل إنسان معرض للخطأ، ربنا دايما مع المظلومين، جنة هي صديقة ابنتي، ولن تقوم شهد بتعمد إصابتها لأي سبب من الأسباب، ولعبوا كثير في مرات سابقة في البطولات سويا، ولا يوجد أي خلاف بينهما".

" src="">

تصريحات والد اللاعبة شهد سعيد 

وأضاف: “حزنت بسبب حديث جنة عن ابنتي، ووصفتها أنها فلاحة، ولو كنت أعلم أن هذه اللعبة سوف تجلب المشاكل والأزمات لابنتي، لمنعتها من مواصلة مشوارها، وشهد تعرضت للسقوط أكثر من مرة خلال المسابقات”.

والد شهد سعيد

وواصل: “شهد حالتها النفسية سيئة جدًا، ولم تكن لديها الرغبة أبدًا، في الحديث في وسائل الإعلام، فيما يخص هو هذا الأمر، وابنتي لم تقصد إيذاء جنة أو أي شخص آخر”.

وأتم والد شهد حديثه: “حبيبة شقيقة جنة، حاولت إسقاط شهد خلال نفس السباق، وحصلت على أربع إنذارات من الحكم، وعلى الرغم من ذلك شهد لم تشتكي أبدًا، لأن في الأخير هذه رياضة، ولكن شهد حزينة بسبب ذهابها للنيابة، وابنتي عروسة، وكان يجب على جنة ووالدتها تقبل اعتذار شهد الذي تكرر كثيرا، وعفا الله عما سلف”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي