عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد الشهامة.. القصة الكاملة لمقتل مدرب جيم القليوبية في الشارع

مدرب جيم القليوبية
مدرب جيم القليوبية

تفاصيل  وكواليس مثيرة في مقتل مدرب جيم في القليوبية على يد بلطجي بعد تدخله للدفاع عن صاحب الجيم المسن بعد قيام البلطجي بالتعدي عليه بالضرب، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل مقتل مدرب جيم القليوبية

باشرت النيابة العامة في القليوبية التحقيقات في واقعة مقتل مدرب جيم في شبرا الخيمة، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان مدرب الجيم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

المجني عليه

كشفت تحقيقات النيابة في القليوبية أن الشاب المجني عليه مدرب جيم وتدخل لفض مشاجرة بين جيرانه بسبب خلافات على تنظيم السلم وبعد فض المشاجرة توجه المتهم إلى محل عمله وقام بالتعدي عليه بالضرب وطعنه بسلاح أبيض.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل مدرب جيم شبرا الخيمة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال جثمان شاب في العقد الثالث من العمر به طعنة نافذة في الرقبة وإصابات متفرقة في الجسد.

مدرب جيم القليوبية ضحية البلطجي

على الفور وجه اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية بسرعة الانتقال والفحص، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية برئاسة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على المتهم بقتل مدرب جيم القليوبية

وكشفت التحريات أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة بين جيرانه بسبب خلافات على تنظيف السلم، وبعد فض المشاجرة، توجه المتهم إلى محل عمل المجني عليه في الجيم وطعنه بسلاح أبيض "مطواة"، مما أدى إلى وفاته في الحال.

مدرب الجيم المجني عليه

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة أمن القليوبية بقسم شرطة ثاني شبرا الخيمة برئاسة المقدم محمد حجاج رئيس المباحث، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتم إيداع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة في القليوبية، وجرى استجواب المتهم الذي اعترف بقتل مدرب الجيم بسبب تدخله للدفاع عن المسن ومطالبته للمتهم بالابتعاد عن المسن أثناء المشاجرة التي نشبت بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي