عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاينة حريق موقف السلام في القاهرة: ماس كهربائي السبب

حريق موقف السلام
حريق موقف السلام

كواليس وتفاصيل جديدة في حادث حريق موقف السلام في القاهرة، حيث كشفت المعاينة والتحريات أسباب اندلاع الحريق داخل موقف السلام، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل حريق باكيات موقف السلام في القاهرة

وتبين من المعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الحريق نشب في باكيات تستخدم أكشاك تجارية داخل موقف السلام الجديد في القاهرة، وجرى السيطرة على الحريق الذي نتج عنه تفحم 4 باكيات ومحتويات الخامسة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن سبب الحريق ماس كهربائي في باكية تجارية داخل الموقف الجديد نتج عنه اندلاع النيران ثم امتدادها إلى 4 باكيات أخرى بجوارها، وتم السيطرة على النيران وإخمادها بدون إصابات أو خسائر بشرية.

تفاصيل اشتعال النيران داخل موقف السلام

حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على حريق هائل اندلع في أكشاك تجارية داخل موقف السلام، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، حيث تم محاصرة النيران التي اندلعت في 5 باكيات.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق هائل في اكشاك تجارية بموقف السلام، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق لمحاولة السيطرة عليه ومنع تمدده للأكشاك المجاورة.

النيران تلتهم 3 سيارات في حدائق الأهرام

وفي سياق متصل التهم حريق 3 سيارات في الجيزة داخل جراج بمنطقة حدائق الأهرام، حيث انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق واخماده، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حريق حدائق الأهرام.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق اندلع في 3 سيارات داخل جراج بمنطقة حدائق الأهرام حيث نجحت في السيطرة على الحريق بدون امتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق في 3 سيارات متواجدة داخل جراج بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية إلى محل البلاغ.

وتبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اندلاع حريق في جراج بداخله 3 سيارات بسبب حريق في بعض المخلفات المتواجدة في الجراج وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

جرى السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي