عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع وإصابة 7 في حادث ميكروباص على دائري القليوبية

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

لقى 3 أشخاص مصرعهم في القليوبية، على الطريق الدائري فيما أصيب 4 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث على الطريق الدائري

حيث توفى 3 أشخاص وأصيب نحو 4 آخرين، في القليوبية أمام نزلة أم بيومي بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وذلك في حادث سيارة ميكروباص على الطريق، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

باشرت النيابة في القليوبية التحقيقات في حادث الطريق الدائري في القليوبية بمنطقة أم بيومي، حيث صرحت بدفن 3 جثامين من ضحايا الحادث، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، بالإضافة لانتداب لجنة لفحص السيارة.

حادث ميكروباص يؤدي لمصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين على الدائري

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري في القليوبية، ووقوع مصابين وضحايا وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القليوبية، وقوع حادث سيارة ميكروباص على الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة في القليوبية.

الأمن يرفع حطام حادث ميكروباص الطريق الدائري في القليوبية

نتج عن الحادث مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين جراء الحادث وتم رفع حطام الحادث ونقل المصابين للمستشفيات والضحايا إلى ثلاجة المستشفى في القليوبية، وجرى رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية.

حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين من الحادث إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأمنية والمعاينة لأجهزة أمن القليوبية أنه أثناء سير الميكروباص ونتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد قائده وقع الحادث الذي نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين بسحجات وكدمات وكسور متفرقة وتم نقلهم لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة في القليوبية.

تابع موقع تحيا مصر علي