عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: تحويلات مرورية لمدة 20 يوما في الزمالك

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

أفادت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة، بتفاصيل إجراء غلق كلي في شارع عزيز أباظة لتنفيذ أعمال محطة مترو أنفاق الزمالك، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

الداخلية تعلن تفاصيل التحويلات المرورية في القاهرة

أعلنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور؛ وذلك لتنفيذ أعمال تحويل خط الصرف الصحي المتعارض مع تنفيذ أعمال بمحطة مترو أنفاق الزمالك .

وأفادت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور، في بيانها، بأن الأعمال الجارية تستلزم الغلق الكلى لشارع عزيز أباظة على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 20 يوماً ليلاً ونهاراً اعتبارا من الساعة 12 صباح يوم الأحد الموافق 14/7/2024 .

التحويلات المرورية لمدة 20 يوما في الزمالك

وأوضحت أجهزة وزارة الداخلية أنه سيتم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالي “القادم من شارع عزيز أباظة يسلك يساراً شارع حسن عاصم فيميناً شارع البرازيل تجاه شارع محمد مظهر”.

كما تقوم أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين .

الداخلية تقيم احتفالية بمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو

وفي سياق متصل، نظم قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية احتفالية بمجمع مراكز إصلاح وتأهيل 15 مايو، بحضور عدد من علماء الأزهر الشريف ورجال الدين وذلك للاستفادة بدروس الهجرة النبوية.

شهدت الاحتفالية تلاوة آيات من الذكر الحكيم والابتهالات، كما تضمنت الحديث عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة، بالإضافة إلى تقديم عدد من النزلاء عددا من الفقرات "إنشاد وابتهالات دينية".

وفى ختام الاحتفالية، قدم النزلاء الشكر لوزارة الداخلية على إتاحة تلك الفرصة لهم للاحتفال بالعام الهجرى الجديد، ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

وذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان، واستمراراً لتفعيل أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، لا سيما المشاركات الفعالة بالمناسبات الدينية، وبمناسبة الاحتفال بالعام الهجرى الجديد 1446هـ.

تابع موقع تحيا مصر علي