عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محظورات خلال مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري العام

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أنهت الأجهزة الأمنية استعدادات تأمين مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تأمينات مشددة في مباراة الأهلي وبيراميدز

حيث يشهد ستاد القاهرة غدا الجمعة مباراة فريقي الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر، في الدوري المصري، وتم تشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير.

وحذرت أجهزة الأمن من بعض المحظورات خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري نايل، حيث يمنع اصطحاب الشماريخ واللافتات المسيئة مع تأمين طاقم التحيكم الذي يدير المباراة.

الأهلي يختتم التدريبات استعدادا لمقابلة بيراميدز في الدوري

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية، استعداداً لمواجهة فريق المقرر لها التاسعة من مساءً، غداً الجمعة، بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة فريقي الأهلي وبيراميدز المقامة على ستاد القاهرة الدولي عبر قناة أون تايم سبورت 1، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 في الدوري الممتاز.

الأهلي يقابل بيراميدز في الدوري العام 

ويحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فاز بـ 21 مباراة من أصل 27، والتعادل في 5 مواجهات، بينما يحتل فريق الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 57 نقطة، من الفوز بـ 18 مباراة.

وكان النادي الأهلي قد الفوز في مباراة أمام الداخلية، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتسلم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر تقرير من الجهاز الطبي بالفريق يؤكد تعافي بيرسي تاو من الإصابة في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يحسم مران موقف اللاعب على الصعيد الفني بشأن عودته من عدمها إلى قائمة الفريق أمام بيراميدز.

وتقابل الأهلي نظيره بيراميدز في 19 مباراة سابقا، في جميع البطولات،  وفاز المارد الأحمر في 9 مباريات، بينما انتصر بيراميدز في 6 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات، وأحرز لاعبو الأهلي في مرمى فريق بيراميدز 23 هدفا، بينما سجل لاعبي بيراميدز 15 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي