عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. تفاصيل مشاجرة مركز البلينا في سوهاج بسبب خلافات الجيرة

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مشاجرة مركز البلينا في سوهاج، والتي نتج عنها إصابة 4 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث مشاجرة سوهاج.

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بـ سوهاج

تباشر النيابة العامة في سوهاج التحقيقات في واقعة مشاجرة البلينا، التي أسفر عنها إصابة 4 أشخاص جراء اطلاق الخرطوي بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة بينهم، حيث استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين في مشاجرة سوهاج.

وكشفت تحقيقات النيابة في سوهاج أن المشاجرة نشبت بين طرفين من مركز البلينا جنوب سوهاج بسبب خلافات الجيرة حيث قام أحد الأطراف بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح خرطوش مما نتج عنه الإصابات وتبادل الطرفين الاعتداء والتعدي على بعضهما البعض بالضرب.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بـ سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة في مركز البلينا في سوهاج وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج بالانتقال والفحص وسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط طرفي المشاجرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في سوهاج إلى موقع البلاغ بمركز البلينا في سوهاج، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها حيث تبين إصابة 4 أشخاص برش خرطوش وكدمات وسحجات متفرقة جراء المشاجرة وتم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

التحريات: مشاجرة سوهاج بسبب خلافات الجيرة

وتبين إصابة كل من محمد "أ.م.ع" 28 عامًا، حاصل على ليسانس، مصابًا بكدمة في الذراع الأيسر، وشقيقه يحيى، 18 عامًا، طالب، مصابًا بكدمة في الوجه، وأصيب "أحمد ص.ر"، 48 عامًا، عامل، مصابًا برش خرطوش في الفخذين والبطن، وابن عمه "عبد الرحمن ص.ر"، 59 عامًا، مزارع، مصابًا برش خرطوش في الساقين والبطن.

وكشفت تحريات أجهزة أمن سوهاج ملابسات المشاجرة حيث تبين أن سبب المشاجرة خلافات الجيرة بين الأطراف نتج عنها قيام الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح خرطوش نتج عنه الإصابات الموصوفة وتبادل الطرفين التعدي على بعضهم خلال المشاجرة ثم تبادلوا الاتهامات في قسم الشرطة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي