عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: ما يحدث مع الأهلي لا يصدق.. وستاد القاهرة مميز للغاية

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز في لقاء اليوم، على بيراميدز المنافس المباشر للأهلي على لقب الدوري هذا الموسم، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان مارسيل كولر.

تصريحات مارسيل كولر عقب الفوز على بيراميدز في دوري نايل

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق الأهلي الفوز على بيراميدز في الدوري الممتاز وأن الفوز سيقرب الفريق من صدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، في المرة الماضية كان هناك انتقاد لأرضية ستاد القاهرة واليوم أشكر الجميع بأن شكل ستاد القاهرة كان بالطريقة المميزة وتم تحسينه عن الفترة الماضية.

وأشار مارسيل كولر، في بداية المباراة كنا الفريق الأفضل لمدة 20 دقيقة والتعادل جاء عن طريق الخطأ وكان بيراميدز الأفضل في الوقت المتبقي من الشوط الأول، وكان هناك حديث مع اللاعبين بين الشوطين من أجل العودة في الشوط الثاني.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

واستكمل مارسيل كولر، كان هناك شخصية كبيرة من اللاعبين في شوط المباراة الثاني والجميع قدم أفضل أداء حتى تحقيق الفوز، وبعد تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز كان الفريق يقدم مستويات رائعة، وحكم المباراة لم يؤثر على نتيجة المواجهة.

وأكمل مارسيل كولر، عملي دائما التعامل مع الإصابات والتعامل مع ضغط المباريات ولدي قائمة كبيرة أستطيع التعامل معها والجميع جاهز حتى نهاية الموسم، ونلعب لمدة شهرين مباراة كل 3 أيام وهو أمر صعب للغاية.

وأردف مارسيل كولر، لأول مرة في حياتي أرى فريق يلعب مباراة كل 3 أيام لمدة شهرين، والأمر صعب للغاية على عكس بيراميدز يلعب براحة ولديهم فرصة من أجل الراحة، والأهلي أكثر فريق يلعب كرة على الأرض.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، الأهلي أكثر فريق يلعب على الأرض في أفريقيا ولدينا تنوع حسب المنافس وطريقة لعبه ورغبة في اللعب أكثر على الأرض والأمر يعتمد على طريقة لعب المنافس.

تابع موقع تحيا مصر علي