عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. هدف هنا وهناك والتعادل الإيجابي مازال يسيطر على لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري|فيديو

ركلة جزاء النادي
ركلة جزاء النادي الأهلي بعد مراوغة حسين الشحات

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري نايل، والذي انتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، في اللقاء المؤجل بينهما من مباريات الجولة 14، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الثاني.

الأهلي يطالب بركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير كما هو الحال مع بداية اللقاء، وتوغل أكرم توفيق من الناحية اليسرى، ولكن تدخل مهند لاشين في الوقت المناسب، وطالب لاعبو الأهلي الحصول على ركلة جزاء، بعد لمسة يد على مهند لاشين، ولكن حكم المباراة يأمر باستئناف اللعب.

مطالبة الاهلي بضربة جزاء

خطأ محمد الشناوي يعطي التقدم لصالح بيراميدز

وعلى الرغم استحواذ النادي الأهلي، إلا أن نادي بيراميدز ، استطاع من هجمة مرتدة الحصول على ضربة ركنية، ينفذها محمد الشيبي من الناحية اليسرى لدفاع الأهلي، ومع خروج خاطئ من محمد الشناوي، يسجل أحمد سامي الهدف الثاني لصالح بيراميدز من رأسية متقنة في شباك الأهلي في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

محاولات العودة وضربة جزاء للنادي الأهلي

بعد الهدف الثاني، ضغط لاعبو النادي الأهلي من أجل إدراك هدف التعادل في المقام الأول، ومن ثم البحث عن الفوز، ومن كرة بينية من إمام عاشور ينفرد حسين الشحات ويراوغ محمد حمدي، ويحصل على ضربة جزاء، يسددها وسام أبو علي، ليدرك التعادل لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

أبو علي يعادل النتيجة للأهلي من ركلة جزاء

جماهير الأهلي تهتف باسم محمود الخطيب

وفي لفتة رائعة، قامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف إلى الكابتن محمود الخطيب “سلامات يا بيبو” ، في رسالة دعم واضحة إلى قائد سفينة القلعة الحمراء في رحلته العلاجية خلال الفترة الحالية.

نتيجة الشوط الأول من المباراة

يذكر أن الشوط الأول من اللقاء، كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، بعد أن تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 17، عن طريق مهاجمه وسام أبو علي، ويتعادل بيراميدز في الدقيقة 26 من زمن المباراة، بواسطة فيستون ماييلي.

تابع موقع تحيا مصر علي