عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول.. الأهلي يتقدم وبيراميدز يعود سريعا في لقاء الفريقين بالدوري|فيديو

كرة الهدف الأول للأهلي
كرة الهدف الأول للأهلي في شباك بيراميدز

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل، في اللقاء المؤجل الذي يجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة 14 من المسابقة، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

بداية قوية للنادي الأهلي

بدأ اللقاء بسيطرة كبيرة من النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول في أحداث المباراة، وكاد حسين الشحات، أن يتقدم بالهدف الأول، في الدقيقة 9 من زمن المباراة، ولمكن يخرجها دفاع بيراميدز، وسط حالة من التراجع للاعبي بيراميدز.

الهدف الأول لصالح النادي الأهلي

ويعود المتألق وسام أبو علي ليهز شباك بيراميدز في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعد تمريرة أرضية متقنة من حسين الشحات، تصل إلى وسام أبو علي داخل منطقة الجزاء يسددها قوية في مرمى الشناوي.

بيراميدز يعادل النتيجة سريعا

ولأن المباراة، سريعة وتكافئة بشكل كبير، استطاع بيراميدز العودة سريعا إلى اللقاء، بعد أن أدرك هدف التعادل في الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد تمريرة في عمق دفاعات الأهلي، لينفرد ماييلي بالمرمى، ويحرز التعادل لصالح بيراميدز.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي أمام بيراميدز في دوري نايل

وجاء التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام بيراميدز، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، أحمد عبد القادر.

موقف الفريقين في ترتيب دوري نايل

يدخل النادي الأهلي المباراة أمام بيراميدز وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، أما بيراميدز فهو صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة، ولكن من أصل 27 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي