عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. التعادل الإيجابي يحكم نتيجة لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز|فيديو

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز الشوط الأول

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري نايل، والذي انتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، في اللقاء المؤجل بينهما من مباريات الجولة 14، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من اللقاء.

بداية حمراء في المباراة بين الأهلي وبيراميدز وصورة جماعية مع أحمد رفعت

شهدت بداية صورة جماعية من قبل لاعبي الأهلي مع صورة الراحل أحمد رفعت،  بعد ذلك دخل الفريق الاحمر اللقاء بسيطرة كبيرة ، من أجل إدراك الهدف الأول في أحداث المباراة، وكاد حسين الشحات، أن يتقدم بالهدف الأول، في الدقيقة 9 من زمن المباراة، ولكن يخرجها دفاع بيراميدز، وسط حالة من التراجع والارتباك للاعبي بيراميدز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
صورة جماعية للاعبي الأهلي مع الراحل أحمد رفعت

الأهلي يتقدم بالهدف الأول ويترجم سيطرته على اللقاء

يواصل المتألق وسام أبو علي هوايته في هز شباك المنافسين، بعد أن استطاع فك شفرة شباك بيراميدز في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعد تمريرة أرضية متقنة من حسين الشحات، تصل إلى وسام أبو علي داخل منطقة الجزاء يسددها قوية في مرمى الشناوي.

ضغط من بيراميدز وهدف التعادل سريعًا

تواصلت المباراة سريعة ومتكافئة بشكل كبير، حيث استطاع بيراميدز العودة سريعا إلى اللقاء، بعد أن أدرك هدف التعادل في الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد تمريرة في عمق دفاعات الأهلي، لينفرد ماييلي بالمرمى، ويحرز التعادل لصالح بيراميدز.

مشاركة محمد الشيبي في المباراة

ويجري نادي بيراميدز أول تغييراته في المباراة، بمشاركة محمد الشيبي بدلا من كريم حافظ، في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، والذي يعد بداية فصل جديد في راوية الليلة بين الأهلي وبيراميدز.

سيطرة وهجمات متبادلة بين الفريقين

سادت حالة من الأداء التعاوني بين الفريقين، بعد هدف التعادل لصالح بيراميدز، حيث سيطر كل فريق على جزء من الدقائق المتبقية في الشوط الأول، ويحتسب حكم المباراة، خمس دقائق من الوقت بدل الضائع، ولكن دون أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موقف الفريقين في ترتيب دوري نايل

يدخل النادي الأهلي المباراة أمام بيراميدز وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، أما بيراميدز فهو صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة، ولكن من أصل 27 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي