عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتخصص.. أفشة يكرر هدف القاضية ويقود الأهلي للفوز على بيراميدز في الدوري (2/3)|فيديو

أفشة بعد الهدف الثالث
أفشة بعد الهدف الثالث للأهلي

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري نايل، والذي انتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، في اللقاء المؤجل بينهما من مباريات الجولة 14، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الثاني.

مطالبة أهلاوية بركلة جزاء في بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير كما هو الحال مع بداية اللقاء، وتوغل أكرم توفيق من الناحية اليسرى، ولكن تدخل مهند لاشين في الوقت المناسب، وطالب لاعبو الأهلي الحصول على ركلة جزاء، بعد لمسة يد على لاشين، ولكن حكم المباراة يأمر باستئناف اللعب.

بعد خطأ فادح محمد الشناوي يعطي التقدم لصالح بيراميدز

وعلى الرغم استحواذ النادي الأهلي، إلا أن نادي بيراميدز ، استطاع من هجمة مرتدة الحصول على ضربة ركنية، ينفذها محمد الشيبي من الناحية اليسرى لدفاع الأهلي، ومع خروج خاطئ من محمد الشناوي، يسجل أحمد سامي الهدف الثاني لصالح بيراميدز من رأسية متقنة في شباك الأهلي في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

الهدف الثاني لبيراميدز

محاولات العودة وضربة جزاء للنادي الأهلي

بعد الهدف الثاني، ضغط لاعبو النادي الأهلي من أجل إدراك هدف التعادل في المقام الأول، ومن ثم البحث عن الفوز، ومن كرة بينية من إمام عاشور ينفرد سين الشحات ويراوغ مصطفى فتحي، ويحصل على ضربة جزاء، يسددها وسام أبو علي، ليدرك التعادل لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

هدف التعادل للنادي الأهلي

أفشة يسجل القاضية في شباك بيراميدز

ومن جديد يظهر محمد مجدي أفشة صاحب القاضية، ليعطي التقدم من جديد للنادي الأهلي، في الدقيقة 85 من زمن المباراة، بتصويبة متقنة تسكن على يسار أحمد الشناوي، وسط حالة من انحصار اللعب في وسط الملعب عقب هدف التعادل للنادي الأهلي.

حسين الشحات رجل المباراة

وفي أول مواجهة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، يحصد حسين الشحات لقب رجل المباراة، بعد مساهمته بصناعة الهدف الأول، والتسبب في الحصول على ضربة الجزاء في الهدف الثاني، ويهدي حسين الشحات لاجائزة إلى روح الراحل أحمد رفعت.

حسين الشحات رجل المباراة
إهداء جائزة رجل المباراة إلى الراحل أحمد رفعت

جماهير الأهلي تهتف باسم محمود الخطيب

وفي لفتة رائعة، قامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف إلى الكابتن محمود الخطيب “سلامات يا بيبو” ، في رسالة دعم واضحة إلى قائد سفينة القلعة الحمراء في رحلته العلاجية خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي