عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| إبراهيم فايق يعلن إقامة كأس السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك 27 سبتمبر في السعودية برعاية موسم الرياض

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق إقامة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية وبرعاية موسم الرياض 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كأس السوبر الأفريقي

وقال إبراهيم فايق أن بطولة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ستقام يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية، وستقام المباراة على ملعب المملكة آرينا.

وأكد إبراهيم فايق أن مباراة كأس السوبر الأفريقي ستبث عبر بي إن سبورتس وأم بي سي مصر وسيكون هذا الأمر في إطار التعاون المشترك بين بي إن سبورتس وأم بي سي مصر.

تقارير سعودية: الخلود يتوصل لاتفاق لضم أليو ديانج من الأهلي

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الخلود السعودي توصل لاتفاق لضم أليو ديانج من الأهلي مقابل 350 ألف دولار، حيث اشترط النادي اجتياز لاعب الوسط المالي الفحص الطبي لإتمام التعاقد، وأكدت الصحيفة أن النادي السعودي اشترط اجتياز ديانج صاحب الـ «26 عامًا» الفحص الطبي، من أجل إتمام الصفقة بعد أن أثارت تقارير إعلامية مصرية أن اللاعب المالي مصابًا بقطع في الرباط الصليبي.

وخاض لاعب الوسط الدولي المالي 21 مباراة في صفوف الأهلي خلال الموسم الكروي المصري، الذي لا يزال مستمرًا، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية، وبقي على مقاعد البدلاء أمام طلائع الجيش التي فاز بها الأحمر 2ـ0، الإثنين الماضي، وأكد الصحيفة أن الفريق القصيمي تعاقد مع البرتغالي باولو دوارتي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى ضم حامي العرين البرازيلي مارسيلو جروهي أولى صفقاته الأجنبية.

تابع موقع تحيا مصر علي