عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الشباب الرياضة: الحقائق الكاملة لم تصل للناس حتى الآن عن أزمة أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف محمد الشاذلى المتحدث الرسمى لوزارة الشباب والرياضة ان إعلان نتائج لجنة تقصى حقائق أزمة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت خلال أسبوع بحد أقصى. 

تحيا مصر، وقال محمد الشاذلى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على اون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلاً:" منذ إعلان الوزارة تشكيل لجنة لمعرفة حقيقة الأمر الجميع يعمل بشكل قوى فى الأمر من حيث التوجه إلى نادى مودرن سبورت وجميع الأوراق بالوازرة سليمة من حيث تصريح سفر اللاعب لذلك الجميع يعمل لإظهار الحقيقة والحقائق الكاملة لم تصل للناس حتى الآن عن أزمة أحمد رفعت وبعض الأطراف أيضا ". 

وأشار محمد الشاذلى أن موقف وزارة الشباب والرياضة سليم 100% من حيث القرارت التى صدرت الخاصة باللاعب أحمد رفعت".

تصريحات أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

نعي وزير الشباب والرياضة 

ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي وافته المنية فجر يوم السبت 6 يوليو، عقب تدهور حالته الصحية.

وكتب صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنعى ببالغ الحزن والأسى، الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".

تابع موقع تحيا مصر علي