عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور لـ تحيا مصر: " فين الرياضيين مشوفتش حد فيهم في عزاء أحمد رفعت" (فيديو)

مرتضي منصور
مرتضي منصور

حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، على إقامو العزاء الخاص بـ اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنيه يوم السبت الماضي، متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها في شهر رمضان الماضي.

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ، في تصريحاته لتحيا مصر، أثناء عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت.

تحيا مصر، وقال مرتضي عضور رئيس نادي الزمالك السابق:" العزاء الذي تم إقامته للراحل أحمد رفعت أقل شئ لأنه كان صاحب خلق وإلتزام ".

وتابع مرتضي منصور قائلاً:" ولكن لدي سؤال أين الرياضين اللي واجعين دمغنا وقلبنا من 3 أيام، ماشوفتش حد فيهم في عزاء أحمد رفعت؟".

 

شيكابالا يقدم واجب العزاء في رحيل أحمد رفعت

وكان حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، التواجد بمحافظة كفر الشيخ، لتقديم واجب العزاء في رحيل فقيد الكرة المصرية، أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وظهرت علامات الحزن بشدة على وجه قائد نادي الزمالك شيكابالا، والذي كانت تربطه صداقة قوية مع الراحل، أثناء تواجد رفعت لاعبًا في صفوف نادي الزمالك.

رئيس اتحاد الكرة يقدم واجب العزاء

وشهد عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، حضور كابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تقديم واجب العزاء في فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت.

بيان نادي مودرن سبورت

وكان نعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والآسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت و اللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، و يشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية و الدولية في التعامل مع أي موقف.

لذلك فأن نادي مودرن سبورت يؤكد بأن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الإهتمام به و عنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور و على أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي و مجلس ادارته.

تابع موقع تحيا مصر علي