عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يقام عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ومودرن سبورت، اليوم الثلاثاء، في قاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي، وذلك بعد صلاة المغرب.

تحيا مصر، وكان نادي مودرن فيوتشر وفاة أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية، والتي نقل بعدها إلى المستشفى، وكان اللاعب تعرض لأزمة قلبية، في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، يوم 11 مارس 2024، وسقط في الملعب دون تدخل أحد معه، ليدخل في غيبوبة ويجري عدة عمليات جراحية.

التصريحات الأخيرة لأحمد رفعت

وفي وقت سابق قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بأنه يوجه الشكر لكل جماهير الكرة المصرية بعد الدعم الكبير له في الفترة الماضية بعد الأزمة الصحية التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد رفعت.

تصريحات أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

نعي وزير الشباب والرياضة 

ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي وافته المنية فجر اليوم السبت 6 يوليو، عقب تدهور حالته الصحية.

وكتب صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنعى ببالغ الحزن والأسى، الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".

أهالي أبشان ينعون أحمد رفعت

ورصد موقع تحيا مصر عبر بث مباشر من داخل مدينة أبشان مع أصدقاء وجيران أحمد رفعت وقال أحد جيرانه في تصريحاته، أحمد رفعت كان محترم وبينزل البلد وقت ما يكون في أجازة وكان بيحب الناس كلها.

وأكمل، أحمد رفعت زملكاوي ودمه زملكاوي ووالده رحمة الله عليه كان زملكاوي والبلد كلها حزينة وكلنا أهله وأحمد رفعت كان لاعب خلوق ومحترم وكان طالع بيودعنا من 11 يوم مع إبراهيم فايق.

وواصل، أحمد رفعت عاد من الموت علشان يودعنا كلنا ونفرح بيه والنهاردة توفي وربنا يرحمه لأنه عانى كتير وربنا يصبر أمه لأنها تعبت كتير معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي