عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| مجلس الوزراء يوافق على لعب مباريات الدوري الساعة الخامسة والنصف مساء

رئاسة مجلس الوزارء
رئاسة مجلس الوزارء

وافق مجلس الوزراء بتعديل مباريات الدوري المصري وإلغاء مواعيد المباريات التي تقام في تمام الرابعة عصراً بسبب ارتفاع حرارة الجو، وتعديل مواعيد المباريات ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تعديل مباريات الدوري المصري

ووافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بتعديل مباريات الدوري المصري التي تقام في الرابعة عصراً لتبدأ في تمام الخامسة والنصف مساء والابتعاد عن حرارة الجو.

وكانت هناك مطالبات من أندية الدوري المصري بتعديل مواعيد مباريات الدوري المصري التي تبدأ في الرابعة عصراً بسبب ارتفاع حرارة الجو، وتم الموافقة وتقام المباريات في تمام الخامسة والنصف مساء.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد أعلن إقامة مباريات الدوري المصري في تمام الرابعة عصراً في الفترة الأخيرة بجانب إقامة المباريات في تمام السابعة مساء، وكانت مطالبات العديد من الأندية بلعب المباريات في تمام الخامسة والنصف مساء وهو موعد مميز وتنتهي المباريات قبل المغرب.

أول تعليق رسمي من وزير الشباب والرياضة بشأن ملابسات وفاة أحمد رفعت

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة ليس طرفًا في أزمة أحمد رفعت وتدهور حالته الصحية، وأضاف وزير الشباب والرياضة في تصريحات تلفزيونية على قناة اكسترا نيوز، أن  وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة لكشف حقائق ملابسات أزمة أحمد رفعت، وأشار وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب ليس طرفًا في أزمة احمد رفعت، مشيرًا أن وزارة الشباب جهة محايدة في كافة الأزمات الرياضة المتعلقة  بأزمة أحمد رفعت.

بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد، كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية في هذا الشأن، هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات في هذا الشأن.

تابع موقع تحيا مصر علي