عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول|أداء تعاوني بين الزمالك والإسماعيلي.. وجماهير الأبيض تهتف للراحل أحمد رفعت

لقاء الزمالك والإسماعيلي
لقاء الزمالك والإسماعيلي

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي الزمالك أمام الإسماعيلي في دوري نايل، ضمن مباريات الأسبوع رقم 30 من الدوري الممتاز، في المباراة التي يسعى خلالها كل فريق إلى الفوز من أجل التقدم في جدول ترتيب دوري نايل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفايل منتصف الشوط الأول.

دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت

بدأت المباراة بين نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، ضمن مباريات الأسبوع رقم 30 من الدوري الممتاز، بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت، والذ وافته المنية في الساعات الأولى من صباح الأمس.

لا يتوفر وصف.
دقيقة حداد على روح أحمد رفعت

أداء تعاوني من الفريقين في بداية المباراة

وجاءت بداية اللقاء، وسط حالة من الحزن على الجميع، وتبادل لاعبي الفريقين، السيطرة على مجريات اللعب، خلال الدقائق الأولى من اللقاء، مع سيطرة نسبية لصالح النادي الإسماعيلي، والذي كانت له محاولتان على مرمى الزمالك، ولكن فشل في ترجمتها إلى أهداف.

جماهير الزمالك تهتف باسم أحمد رفعت

وقامت جماهير الزمالك بالهتاف منذ الدقيقة الأولى من اللقاء، باسم أحمد رفعت، في رسالة واضحة إلى عدم التهاون والتفريط في حق الراحل، مهما كانت النتائج، تحت شعار" توقف قلبه فأوجع قلوبنا.. في الجنة يا رفعت".

لا يتوفر وصف.
جماهير الزمالك من لقاء اليوم

تشكيل الزمالك الرسمي أمام النادي الإسماعيلي في دوري نايل

وجاء تشكيل نادي الزمالك أمام الإسماعيلي، ضمن مباريات الأسبوع رقم 30 من الدوري المصري الممتاز، كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عاطف، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، عمر جابر.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا"، محمد السيد، ترافيس موتيابا، مهاب ياسر، إبراهيما نداي.

خط الهجوم : عمار ياسر.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز  وحازم أسامة و سيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ويوسف أوباما و مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

ترتيب الفريقان في دوري نايل

ويدخل نادي الزمالك مباراة الإسماعيلي،  ضمن مباريات الأسبوع رقم 30 من الدوري المصري الممتاز، وهو في المركز العاشر برصيد 35 نقطة من 23 لقاء، فيما يأتي نادي الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة من 29 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي