عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطة الموسم| صورة جماعية بين لاعبي الجونة وسيراميكا كلوباترا حداداً على روح أحمد رفعت.. صور

مباراة الجونة وسيراميكا
مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا

شهدت مباراة الجونة وسيراميكا كلوباترا قبل بدايته في الجولة 30 من عمر الدوري المصري لقطة الوفاء لأحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الجونة وسيراميكا كلوباترا

وقبل بداية مباراة الجونة وسيراميكا كلوباترا كانت هناك لقطة وصورة جماعية للاعبي الجونة وسيراميكا كلوباترا ومعم صور تحمل الراحل أحمد رفعت.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

وكانت هناك دقيقة حداد قبل بداية مباراة الجونة وسيراميكا كلوباترا في دوري نايل حداداً على روح أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

شيكابالا: كان من واجبنا تأجيل مباريات الدوري حداد على وفاة أحمد رفعت

انتقد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استكمال منافسات الدوري المصري رغم تأجيل المباريات لأسباب غير مقنعه، حيث طلب عدم خوض مواجهات خلال  هذا الأسبوع حداد على وفاة أحمد رفعت، وكتب محمود شيكابالا عبر حسابه الرسمي"فسبوك":"الدوري هذا العام تم تأجليه اكثر من مرة بسبب وبدون سبب،  وهو ما يجعلنا كلاعبيين  نلعب تقريبا ١٢ شهر في السنه كل دوري، وندخل في الدوري اللي بعده بلا راحة، واختتم قائلاً:" كان واجبا علي المسؤولين  تأجيل هذا الاسبوع ٣ ايام علي الاقل حداد علي المغفور له باذن الله أحمد رفعت، وده كان اهم من كل اسباب التأجيل السابقة".

تابع موقع تحيا مصر علي