عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يصل إلى أبشان من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت.. فيديو

علامات الحزن على
علامات الحزن على وجه شيكابالا أثناء عزاء الراحل أحمد رفعت

بدأ منذ ساعات مراسم عزاء الراحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من اليوم السبت، وتم تشييع الجثمان من مسقط رأسه بمدينة أبشان بمحافظة كفر الشيخ، وترصد كاميرا تحيا مصر وصول محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، لتقديم واجب العزاء.

شيكابالا يقدم واجب العزاء في رحيل أحمد رفعت

ووصل محمود عبد الرازق شيكابالا، إلى مدينة أبشان بمحافظة كفر الشيخ، لتقديم واجب العزاء في رحيل فقيد الكرة المصرية، أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وظهرت علامات الحزن بشدة على وجه قائد نادي الزمالك شيكابالا، والذي كانت تربطه صداقة قوية مع الراحل، أثناء تواجد رفعت لاعبًا في صفوف نادي الزمالك.

" src="">

رئيس اتحاد الكرة يقدم واجب العزاء

وشهد عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، حضور كابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تقديم واجب العزاء في فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت.

جمال علام من عزاء أحمد رفعت

لاعبو كرة القدم يشاركون في تشييع جثمان أحمد رفعت

وشهد تشييع جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، تواجد كلا من محمود عبد المنعم كهربا، عبد الظاهر السقا، حسين السيد، محمود جنش، وهيثم عرابي، للمشاركة في جنازة احمد رفعت وتوديعه إلى مثواه الأخير، وظهر الانفعال على وجه كهربا، أثناء نقل الجثمان إلى مقابر العائلة، من أجل إفساح الطريق لعبور حاملي الخشبة، في ظل التزاحم الشديد من الحاضرين.

كهربا من تشييع جثمان الراحل أحمد رفعت

إعلان خبر وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت

وكان نادي مودرن سبورت، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن وفاة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد رفعت، إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، بعد صراع مع المرض.

تابع موقع تحيا مصر علي