عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن سبورت: أحمد رفعت لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية وتم الاهتمام به

أحمد رفعت
أحمد رفعت

رد نادي مودرن سبورت عن حقيقة تعرض أحمد رفعت لاعب الفريق الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وأكدت إدارة مودرن سبورت عدم تعرض اللاعب لأي ضغوط في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان نادي مودرن سبورت

ينعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والآسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت و اللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، و يشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية و الدولية في التعامل مع أي موقف.

لذلك فأن نادي مودرن سبورت يؤكد بأن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الإهتمام به و عنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور و على أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي و مجلس ادارته.

لا يتوفر وصف.
بان نادي مودرن سبورت

ختاماً نطلب ونهيب من جميع العاملين في مجال الرياضة والإعلام و باقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.

تصريحات إيهاب الكومي عن أحمد رفعت

وأضاف إيهاب الكومي في بث مباشر لموقع تحيا مصر، أتربينا في الفلاحين العزا بالسمع والفرح بالدعوة وأتعلمنا الكلام دا كله من الناس الكبيرة، ومنهم المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، وأكمل إيهاب الكومي، أعضاء اتحاد الكرة المصري بيقوموا بالواجب دايما وجينا النهاردة بنعزي واحد من أبنائنا وهو أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت.

وتابع إيهاب الكومي، كنا على تواصل بشكل مستمر مع أحمد رفعت وكنا بنروح له المستشفى وكان وزير الشباب والرياضة على تواصل دائما معاه لتقديم كل الدعم ليه في الفترة الأخيرة، وكان عندنا أمل أن أحمد رفعت يرجع يلعب كورة تاني لكنها إرادة الله، وأشار إيهاب الكومي، لا نملك إلا الدعاء لأحمد رفعت، وآخر مكالمة مع أحمد رفعت بعد خروجه من المستشفى وأكدنا له بأننا بندعمه دايما ومعاه بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي