عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|توافد أهالي أبشان مسقط رأس الراحل أحمد رفعت لتقديم واجب العزاء

سرادق عزاء أحمد رفعته
سرادق عزاء أحمد رفعته في مسقط رأسه

بدأ منذ ساعات مراسم عزاء الراحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من اليوم السبت، وتم تشييع الجثمان من مسقط رأسه بمدينة أبشان بمحافظة كفر الشيخ، وترصد كاميرا تحيا مصر توافد أهالي كفر الشيخ لتقديم واجب العزاء.

أعداد كبيرة في عزاء الراحل أحمد رفعت

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر، توافد أعداد كبيرة من أهالي مدينة أبشان بمحافظة كفر الشيخ، من أجل تقديم واجب العزاء في فقيد الكرة المصرية الراحل أحمد رفعت، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث امتلأ سرادق العزاء عن آخره، في مشهد يبرز مدى محبة الراحل في قلوب أهالي بلدته.

حضور جمال علام وإيهاب الكومي عزاء أحمد رفعت

وشهد عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، حضور كابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تقديم واجب العزاء في فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت.

" src="">

تصريحات جمال علام في عزاء أحمد رفعت

وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أثناء تواجده في عزاء أحمد رفعت: “تواجدي من أجل تقديم العزاء، هو أقل شيء يمكن تقديمه، فهو إنسان في المقام الأول قبل أن لاعب كرة”

وتابع: “أحمد رفعت كان لاعب محترم وعلى خلق، ولكن هذا أمر الله، نعزيكم ونعزي أنفسنا في وفاة الراحل، فقيد الكرة المصرية، وندعو الله أن يكون مثواه الجنة، والبقاء لله”.

وأتم جمال علام حديثه: “أي مطلب لأسرة الراحل أحمد رفعت سوف يتم تنفيذه فورا ”احنا تحت أمرهم"، وما يتم الاتفاق عليه وترتيبه مع أسرته أو إدارة النادي لا يصرح به في الإعلام، الجميع الآن في حالة حزن داخل الوسط الرياضي".

جمال علام من عزاء الراحل أحمد رفعت

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت

وكان نادي مودرن سبورت، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن وفاة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد رفعت، إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، بعد صراع مع المرض.

تابع موقع تحيا مصر علي