عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كدة كدة يازمالك الدوري في الجزيرة.. جماهير الأهلي تستفز الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش.. فيديو

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل هجوم من جانب جماهير النادي الأهلي على الزمالك وذلك بعد تحقيق الفوز واقتراب التواجد في صدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هتاف جماهير الأهلي

وقامت جماهير النادي الأهلي الحاضرة في ملعب القاهرة الدولي بغناء الهتاف الشهير ضد نادي الزمالك رغم ابتعاد الفارس الأبض عن المنافسة في الوقت الحالي والتواجد في المركز التاسع.

وهتفت جماهير الناد الأهلي وقالت “كدة كدة يازمالك الدوري في الجزيرة.. عامل فيها بطل وهو بتاع بليلة”.

ولم يكن تواجد جماهير النادي الأهلي كثيف في المباراة واقترب عدد الحضور في المباراة نحو 5000 مشجع من جانب جماهير النادي الأهلي في المباراة.

لمشاهدة الفيديو من هنا:

محمد مجدي أفشة يهدي قميص الأهلي لأحد المشجعين بعد مواجهة طلائع الجيش.. وتعليق مثير من المشجع

وبعد نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش ومع خروج محمد مجدي أفشة، كانت هناك رسالة من أحد الشباب المتواجدين داخل أرض الملعب وطلب منه القميص بعد الحصول على وعد منه بعد المباراة، وطلب محمد مجدي أفشة من المشجع الخروج من الملعب ومقابلته ناحية الخروج من ستاد القاهرة الدولي وأمام أتوبيس النادي الأهلي.

وقام محمد مجدي أفشة بالوفاء بوعده وتقديم قميص النادي الأهلي له والحصول على صورة تذكارية معه، وتحدث المشجع بعد حصوله على قميص محمد مجدي أفشة بأنه سعيد للغاية ويشكر محمد مجدي أفشة على ما قدمه لأنه وعده قبل المباراة بالحصول على قميصه وهو ما تم بالفعل.

تابع موقع تحيا مصر علي