عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الأهلي وبيراميدز على رادار الوداد المغربي.. تفاصيل

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن نادي الوداد المغربي يريد الحصول على خدمات رضا سليم لاعب النادي الأهلي ووليد الكرتي لاعب فريق بيراميدز في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حقيقة رحيل رضا سليم عن الأهلي

وذكر موقع البطولة المغربي أن هشام آيت منا الرئيس التنفيذي لنادي الوداد المغربي، ودخل في مفاوضات مع رضا سليم لاعب النادي الأهلي من أجل التعاقد معه في الموسم الجدي وبناء فريق قوي لناد الوداد.

ورحب رضا سليم بفكرة الرحيل لنادي الوداد في الموسم الجديد ويترك الأمر للنادي الأهلي بالموافقة أو الرفض لرحيله عن الفريق في الفترة المقبلة.

ويتبقى لرضا سليم 3 سنوات مع النادي الأهلي وكان المارد الأحمر قد تعاقد معه في بداية الموسم قادما من الجيش الملكي المغربي.

تحيا مصر
الأهلي وبيراميدز

وليد الكرتي على رادار الوداد المغربي

وأشار موقع البطولة المغربي أن وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز على رادار الوداد ويرحب بالانتقال للفريق في الموسم المقبل خاصة أن اللاعب لديه موسم متبقي مع السماوي المصري.

وبدأت المفاوضات بين إدارة الوداد والأهلي وبيراميدز من أجل الحصول على خدمات الثنائي في الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل يوم الإثنين المقبل في الجولة 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

تبث مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل في الجولة 30 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

مارسيل كولر: درسنا فريق الداخلية جيدًا.. وكهربا ينتظم في المران الأحد المقبل

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الداخلية: "الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة، وأوضح: “أن الاختيارات للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب، وانتظام كهربا في التدريبات الجماعية سوف يكون يوم الأحد المقبل، للاستعداد إلى اللقاء القادم في دوري نايل”.

تابع موقع تحيا مصر علي