عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. جماهير الأهلي توجه رسالة خاصة إلى نجمها إمام عاشور قبل لقاء الداخلية|فيديو

إمام عاشور رجل مباراة
إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية

أقيمت اليوم مباراة النادي الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل، ضمن مباريات الأسبوع 29 من المسابقة، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة العديد من الأحداث، وكانت كاميرا موقع تحيا مصر هناك ترصد كل التفاصيل.

جماهير الأهلي تغازل إمام عاشور 

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر، بعض من جماهير النادي الأهلي، وهي تتحدث مع لاعب الفرق إمام عاشور، أثناء خروجه من ملعب المباراة، عقب إنهاء عمليات الإحماء قبل بداية المباراة أمام الداخلية اليوم، وقال جماهير الأهلي لإمام عاشور “مالك زعلان ليه، ما تصحي للكلام” ، في ظل علاقة الجماهير القوية مع نجم المارد الأحمر إمام عاشور.

" src="">

نتيجة مباراة الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل

وكان النادي الأهلي قد الفوز في مباراة اليوم أمام الداخلية، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 29 من الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني في جدول دوري نايل، فيما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 19 في المركز الأخير في ترتيب المسابقة.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي أمام الداخلية

وحصل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على جائزة رجل مباراة الأهلي أمام الداخلية، بعد مساهمته بشكل كبير في نتيجة اللقاء، بتسجيل هدفين في المباراة، إلى جانب أدائه القوي طوال دقائق اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي